منوعاتموضة

في ذكرى وفاة كوكب الشرق.. فساتين أم كلثوم بألوان مبهجة من الدانتيل والشيفون

فساتين أم كلثوم

يحل اليوم ذكرى وفاة كوكب الشرق، أيقونة الطرب في الزمن الجميل، وأيقونة الموضة، فعندما تفتش وراء فساتين أم كلثوم، تنبهر من شدة جمال وأناقة التصميمات والتفاصيل والألوان المبهجة التي كانت لها طابع خاص ومميز، وتمتلك اتجاهات خاصة بها، فكانت لاتعتمد على مواكبة خطوط الموضة العالمية فقط مثل جميع النجمات ولكنها كانت تتعرف عليها، وتمزجها بطابع شرقي محتشم يفوح بعبق الأصالة، وكان كل فستان من فساتينها ينبض بالحياة ويحكي معاني وكلمات أغانيها ” سيرة الحب، وأنت عمري، وألف ليلة وليلة .. “.

فساتين أم كلثوم

وفي السطور التالية يلقي موقع 30 يوم، نظرة سريعة على فساتين أم كلثوم، ويأخذنا في جولة لاكتشاف تفاصيل الفساتين المميزة التي جمعت بين الموضة والأناقة والحشمة والحب .

كوكب الشرق
كوكب الشرق

 بطابع شرقي

تميزت إطلالات أم كلثوم خلال حفلاتها، بإرتداء فساتين لها طبيعة ومذاق خاص، حيث كانت تواكب الموضة العالمية ولكن بطابع شرقي، وكانت تطلب من المصممة الخاصة بها  تنفيذ فساتين برائحة الشرق لتصنع لنفسها أستايل ولوك خاص يترسخ عبر الزمن ويصل إلى قلوب الجمهور وتكون أيقونة الموضة في الزمن الجميل .

فساتين كوكب الشرق
فساتين كوكب الشرق

فساتين وبدل كلاسيكية

وتنوعت إطلالتها ما بين الفساتين والبدل الكلاسيكية وجميع هذه الإطلالات تميزت بالاحتشام والأناقة والحب، فكان كل فستان يناسب لطبيعة الأغنية التي ترسل من خلاله رسائل الحب .

كوكب الشرق بفستان أصفر
كوكب الشرق

بألوان مبهجة

وبرغم أننا شاهدنا إطلالات أم كلثوم بالأبيض والأسود على شاشة التليفزيون، ولكن في الحقيقة، كانت هذه الفساتين بألوان مبهجة فكانت تعشق البهجة وتختار ما بين الأخضر والأصفر والبيج والأحمر البرتقالي والبني وجميعها ألوان تنبض بالحياة وتمكنها من نقل رسائل الحب والعتاب التي تحملها أغانيها .

فساتين أم كلثوم
فساتين كوكب الشرق
سيدة الغناء العربي
سيدة الغناء العربي

الدانتيل والشيفون كلمة السر

وكانت الفساتين  تأتي بتصميمات غاية في الأناقة والحشمة من أقمشة فاخرة من الدانتيل الرائع برسومات الورود وغيرها والشيفون والجبير وأيضا بعض الفساتين من المخمل القطيفة، فهذه الأقمشة كانت تعشقها أم كلثم وظهرت في جميع الفساتين .

ذكرى وفاة أم كلثوم
ذكرى وفاة أم كلثوم

فكانت أم كلثوم حالة خاصة في عالم الغناء والموضة، تختار فساتينها بعناية حتى تجمع بين الموضة العالمية وعراقة الشرق والبهجة لإرسال رسائل الحب، فهي  أيقونة الموضة في الزمن الجميل وسيدة الغناء العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى