منوعاتموضة

دريسات سواريه 2024.. غطاء الرأس يتصدر المشهد في أسبوع باريس للموضة

دريسات سواريه 2024

من الواضح أن دريسات سواريه 2024، لاتتخلى عن موضة غطاء الرأس التي ظهرت على السجادة الحمراء في عدد من المهرجانات العالمية، واعتمدتها نجمات العالم والعرب، والآن تتصدر المشهد خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية وتظهر في عدد كبير من عروض الأزياء التي كشفت عنها أكبر دور الأزياء ومصممي الموضة حول العالم.

دريسات سواريه 2024

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم  أبرز دريسات سواريه 2024، بصيحة غطاء الرأس والتي ظهرت خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية .

فساتين سواريه 2024
فساتين سواريه 2024

فساتين سواريه فخمة

ومن ضمن فساتين سواريه 2024، التي ظهرت في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024، فساتين سهرة بتصميم رائع ماكسي مجسم حتى أسفا الركبة ثم منسدل واسع كلوش بألوان متداخلة من الذهبي والأسود، والجزء العلوي من الفستان متصل بغطاء رأس من نفس قماش ولون الفستان لصيحة مميزة وأنيقة تمنح المرأة جاذبية ووقار وفخامة وخاصة مع بعض التطريزات المميزة التي زينت الفستان.

دريسات سواريه 2024
دريسات سواريه 2024

دريسات سواريه 2024 تخطف القلوب

وأيضا ظهرت فساتين مميزة للغاية بصيحة غطاء الرأس فجاءت الفساتين مظرة بالكامل ومتصلة بغطاء رأس مطرز من نفس قماش الفستان لإطلالة غاية في الروعة والتألق تخطف القلوب والعقول، حيث ظهرت مع صيحة غطاء الرأس الذهبي المرصع بالكامل  بالترتر والموصول بالفستان ليناسب السهرات المميزة أو حفلات الخطوبة وغيرها من الحفلات الكبيرة .

غطاء رأس منفصل عن الفستان
غطاء رأس منفصل عن الفستان

صيحة غطاء رأس منفصل عن الفستان

ومن جانب أخر ظهرت بعض تصميمات الفساتين مع صيحة غطاء الرأس المنفصل عن الفستان ولكنه مكمل للفستان من نفس اللون والقماشة لإطلالة جذابة ومميزة لامثيل لها تغازل المرأة التي تبحث عن التميز والأناقة والأنوثة .

حيث أبدع مصممي الأزياء ودور الأزياء العالمية في طرح تصميمات غاية في الأناقة من الفساتين بصيحة غطاء الرأس التي ظهرت بقوة هذا الموسم واعتمدتها النجمات .

النجمة التركية مريم أوزرلي
النجمة التركية مريم أوزرلي

نجمات اعتمدت صيحة غطاء الرأس مع الفستان

ومن أبرز النجمات اللاتي اعتمدن صيحة غطاء الرأس مع الفستان، النجمة التركية مريم أوزرلي  ذلك خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، حيث اعتمدت فستان أحمر من الساتان مع غطاء رأس من نفس اللون.

أسما شريف منير
أسما شريف منير

وأيضا النجمة المصرية أسما شريف منير اعتمدت فستان أسود متصل بغطاء  رأس وأثارت وقتها جدل كبير، حيث أنها من أوائل النجمات اللاتي اعتمدن هذه الصيحة.

جورجينا
جورجينا

وأيضا اعتمدت جورجينا رودريغيز صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو، صيحة غطاء الرأس مع الفستان ولكن كانت مجرد غطاء يشبه الحجاب خلال حضورها مهرجان 2023 JOY AWARDS في السعودية،  وأرتدت الفستان الكحلي المخملي مع غطاء الرأس  والقفازاتلإطلالة مميزة أثارت الجدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى