توبرياضة

رئيس البارالمبية.. تهنئة الرئيس السيسي تزيد من المسئولية على اللجنة والأبطال- صور ختام دورة باريس 2024

كشف الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، عن أن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى للأبطال يمثل حافزًا قويًا ودفعة معنوية لكل لاعب لبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مصطفى فى تصريحات صحفية دائما الرئيس السيسى داعم للأبطال الرياضيين وخاصة البارالمبين، وجاءت التهنئة لتعكس المزيد من الاهتمام بهم وتدفعهم لتحقيق إنجازات أكثر الفترة المقبلة خلال البطولات سواء الأفريقية أو الدولية أو العالمية.

وأضاف أن التهنئة تزيد من المسئولية على اللجنة والأبطال للاستمرار فى حصد وتحقيق الكثير والكثير من الألقاب.

فالوصول للنجاج أسهل من الحفاظ عليه ومواصلة رحلة التطوير وزيادة الحصيلة من غلة الميداليات خاصة مع تقدم المستويات من دورة بارالمبية لأخرى.

من ناحية أخرى اختتمت دورة الألعاب مساء الأحد بحفل ختام رائع  بعد أن حقق فيه أبطال مصر 7 ميداليات متنوعة، بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية، عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

جاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعب ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: “رفع الأثقال البارالمبي – ألعاب القوى البارالمبي – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبي – تنس الطاولة البارالمبي – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الباراكياك”.

حفل ختام الدورة البارالمبية بباريس 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى