رياضة

أبرز تصريحات محمد صلاح عبر موقع ليفربول

تحدث محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في حوار مع الموقع الرسمي لناديه أنه يفكر فيما سيفعله فور الاستيقاظ من النوم.

وقال محمد صلاح: “أفعل ذلك أحيانًا عندما أستيقظ، أجلس على حافة السرير أو حافة الكرسي وأجلس بشكل مستقيم وظهرك مستقيم، تغمض عينيك وتتخيل ما تريد تحقيقه أو كيف تريد، لترى نفسك، أنت فقط تتخيل من خلال الشعور، الشعور هو أهم شيء لأن الشعور يشبه الطاقة، بمجرد أن تتخيله سيحدث ذلك”.

وأضاف صلاح، “لكنك بحاجة للعمل من أجل ذلك، وليس مجرد تصوره والاستلقاء والانتظار والرؤية، ويتطلب الأمر الكثير من الشجاعة أيضًا للقيام بذلك”.

وتابع: “النصيحة الوحيدة التي يمكنني قولها هي إذا كنت تريد شيئًا ما، فافعله وعليك أن تعلم أن الأمر سيكون صعبًا وسيكون هناك صعود وهبوط، لكن إذا كنت تريد ذلك إلى أقصى الحدود، عليك أن تستعد للتضحية بالكثير من الأشياء لتحقيق ذلك، وإلا فلن يحدث ذلك”.

وأوضح: “فقط أقول إذا كنت تريد حقًا تحسين شيء ما، فما عليك سوى القيام بذلك كل يوم، خمس أو 10 دقائق. يبدو الأمر سهلًا ولكن ثق بي، لن يكون الأمر سهلًا إذا قمت بذلك كل يوم، افعل ذلك كل يوم وسنرى النتيجة في النهاية، أغمض عينيك وافعل كل ما تريد أن تفعله في مخيلتك أو أي شيء تريد أن تجعل نفسك تشعر به أو أي شيء تريد أن يكون لديك هذا الشعور في عقلك”.

واستكمل: “أعتقد أن الشيء الرئيسي بالنسبة لى هو أن الجميع يشعر بالتوتر، ولست أنا وحدي، الجميع يشعر بالتوتر، لذا فإن الشيء الرئيسي هو التحكم في عواطفك في ذلك الوقت.. المشكلة الرئيسية بالنسبة لنا كلاعبين هى أننا نحاول فقط الهروب من هذه المشاعر، ونحاول أن نشعر حقًا أنها ليست حقيقية أو شيء من هذا القبيل. ولكن في نهاية اليوم، إذا قبلتها وأعجبت بها وتعاملت معها به بأفضل طريقة ممكنة، هذه هي الطريقة التي ستتعامل بها مع هذا الموقف.

واختتم، “بالطبع أمارس الكثير من اليوجا وكذلك التأمل، فهذا يساعدني كثيرًا، ولكن عليك أن تتقبل مشاعرك”.

ويتصدر إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا، ويليه محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثاني برصيد 16 هدفا بالتساوي مع ثلاث لاعبين قبل الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى