توبرياضة

مدرب هولندي يقترب من تدريب ليفربول خلفًا لـ كلوب

تزايدت التكهنات حول المدرب الجديد  الذي سيقود ليفربول في الموسم المقبل خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب والذي أعلن في فبراير الماضي استقالته من تدريب الفريق .

يأتي ذلك مع اقتراب الموسم الحالي للدوري الأنجليزي الممتاز من نهايته

وبعد تمسك المدرب الأسباني تشافي الونسو بالاستمرار في تدريب نادي بايرليفركوزن الألماني و هو المدرب الذي كان يعد المرشح الأول لتدريب ليفربول، ألمحت مصادر صحفية انجليزية ارتفاع أسهم مدرب نادي فينورد روتردام الهولندي أرين سلوت والذي خطف أنظار عدد من كبرى الأندية الأوربية.

وذلك بسبب طريقة أداء فريق فينورد في الموسم الحالي إلى جانب النتائج الرائعة التي يحققها الفريق الهولندي حيث قاده إلى التأهل الى المباراة النهائية لكأس المؤتمر الأوربي عام ٢٠٢٢ وحقق لقب الدوري الهولندي ٢٠٢٣ وهذا الموسم فاز بلقب كأس هولندا بالإضافة إلى طريقة الأداء الهجومية التي يتميز بها .

وكان أرين سلوت قد تولى تدريب فريق فينورد روتردام عام ٢٠٢١ خلفا للمدير الفني الهولندي الشهير ديك ادفوكات ونجح في قيادة فينورد بشكل رائع و قاده لتحقيق عدة بطولات وهو ما دفع إدارة ليفربول إلى وضع أرين سلوت كأبرز المرشحين حاليا لتدريب ليفربول .

إلى جانب سلوت مازال هناك عدد من المرشحين الآخرين منهم البرتغالي روبين أموريم المدير الفني لفريق سيورتنج لشبونة والايطالي روبرتو دي زربي المدير الفني لفريق برايتون الأنجليزي وهما كانا حتى وقت قريب مع الأسباني تشافي الونسو أبرز المرشحين لتدريب ليفربول قبل ارتفاع أسهم أرين سلوت.

كان اسم آرين سلوت تردد أيضا لتدريب برشلونة و بايرن ميونخ والميلان وهو ما سيجعل هناك منافسة قوية مع ليفربول للظفر بخدمات المديرالفني الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى