توبفن و ثقافة

أحمد عز ترك وظيفة الفندق والمرتب المغري من أجل الشهرة

تحدث الفنان أحمد عز عن أول عمل له قبل الشهرة، وكيف دخول عالم التمثيل وأصبح نجمًا

وقال خلال لقاءه مع عمرو أديب في بودكاست Big Time :

عملت في استقبال الفنادق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية، وفي عام ١٩٩٥، كان مرتبي وصل حوالي ٧ آلاف ونصف.

وبعدها وجدت إيناس الدغيدي تسند لي بعمل مذكرات مراهقة، وطلبت إجازة من إدارة الفندق ورفضت، فقررت أعمل الفيلم وقدمت استقالتي، وحين علم والدي غضب مني كثيرا ورفض إعطائي فلوس.

أكد الفنان أحمد عز أنه لايحب نشر حياته  الشخصية وأموره عمومًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف، خلال حلولة ضيفا على بودكاست BigTime:” أرى أنها أمورًا لاتهم أحد، والجمهور لو شافت عيشتي هيزهقوا، انا بحب أصحى بدري وأرجع اتفرج على فيلمين وأنام.

ويستضيف الإعلامي عمرو أديب فى بودكاست“Big Time عدد من النجوم عربيا وعالميا

ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم: جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

وتشارك أصالة، عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست Big time

الصدفة.. ونجومية عز

يذكر أن الصدفة قادت أحمد عز للتعرف بالمخرجة إيناس الدغيدي التي منحته دورا صغيرا في فيلمها «كلام الليل»، ووجدت في الممثل الشاب ما ينبأها أنه سيصبح نجما يوما ما، وراهنت عليه في “مذكرات مراهقة”.

وصرح عز قبل ذلك بأن «المصداقية» كانت سببًا في اختيار إيناس الدغيدي له ليقدم أولى بطولاته السينمائية في فيلم (مذكرات مراهقة) حيث كانت ترغب الدغيدي أن يكون الشاب والفتاة بطلي الفيلم ليس لهما أعمال عديدة، وبالتالي لا يكون لديهما صورة ذهنية سابقة لدى الجمهور حتى يتعاطف معهما، ولذا كانت المصداقية شرطا أساسيا في اختيار البطل والبطلة”.

وقال :كانت هناك معرفة سابقة مع إيناس الدغيدي من فيلم “كلام الليل”، أنا مكنتش كويس أوي وهي كانت عارفة أن ممكن يجي مني لو اتعلمت، وأنا كنت متحمس واشتغلت على نفسي درست إعداد ممثل وكنت اتقدم والفيلم كان فتحة خير عليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى