رياضة

ليفربول يثير الجدل حول مشاركة محمد صلاح بنهائي كأس الرابطة

أثار بيب ليندرز، المدرب المساعد ليورجن كلوب في ليفربول، الجدل حول موقف محمد صلاح من المشاركة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام تشيلسي بعد غد الأحد، وذلك في ظل الشكوك المحيطة باللاعب المصري بعدما غاب عن اللقاء الماضي، نظرا لتجدد إصابته.

وتحدث بيب ليندرز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي بنهائي كأس الرابطة: «مشاركة محمد صلاح بنهائي كأس كارباو بمحل شك، ليفربول سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لتحديد مشاركة محمد صلاح ودواروين نونيز وسوبوسلاي بالنهائي».

وأكمل تصريحاته: ” بالنسبة لموقف محمد صلاح وداروين وسوبوسلاي؟ علينا أن نرى. لدينا يومان وسنرى ما إذا سيكونوا جاهزين، سيكون ذلك رائعًا لكن علينا أن نرى».

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، يوم الأحد، الموافق 25 فبرابر، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر ان تقوم شبكة قناة beIN Sports HD 1 بنقل مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطه الإنجليزية.

ويسعى ليفربول للفوز على البلوز من أجل حصد لقب البطولة التي يتزعم عرش الفائزين بها برصيد 9 ألقاب، حيث يريد توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (8 ألقاب)، بينما هي حلم مشروع أيضًا لتشيلسي الذي حصد اللقب 5 مرات من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى