ترينداتفن و ثقافةمنوعات

عزاء والدة الفنانة لطيفة بين تونس ومصر – صور

كتبت – داليا عبد العزيز:

امتلأ مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد الجمعة، بحضور نجوم الفن ومحبي الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي والمقربين منها لأداء واجب العزاء في والدتها.

وشهد العزاء، حضور الفنانة لبلبة، والإعلامية بوسي شلبي، وبدت لطيفة متأثرة بعد رحيل والدتها وارتدت نظارة سوداء لتداري آثار الحزن على عينيها.

و حضرت الفنانة مي فاروق و وخطيبها الفنان محمد العمروسي، عزاء والدة الفنانة لطيفة، ويعتبر ذلك أول ظهور لهما بعد خطبتهما.

وحرص الفنان مصطفى قمر والمخرج خيري بشارة على تقديم واجب العزاء، وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الأول من يناير الوفاة:

وأعلنت لطيفة – يوم الإثنين الأول من يناير- وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: ” أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي”.

عزاء البحيرة بتونس:

وصاحبت الفنانة لطيفة جثمان والدتها إلى تونس وقضت هناك مدة العشرة أيام لتقبل العزاء في مسقط رأسها بمنطقة البحيرة بالعاصمة التونسية.

و في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بصفحات التواصل الاجتماعي، أعلنت لطيفة العرفاوي بأن عزاء والدتها فاطمة النفزي أرملة العرفاوي التي توفيت الإثنين 1 يناير الجاري سيكون الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق بمصر.

وتقبلت لطيفة عزاء والدتها بتونس مساء يوم الجمعة 5 يناير 2024  بقاعة l’Élysée du Lac بتونس بحضور عديد الوجوه من سلك الإعلام و الفن.

زيارة دار المسنين بـ منوبة” قبل العودة إلى القاهرة

و قبل عودتها إلى مصر، بلد اقامتها، قامت الفنانة لطيفة العرفاوي بزيارة إلى دار المسنين بمنوبة في أحواز العاصمة تونس صباح يوم 8 يناير، وقدمت معدات طبية و مبلغا ماليا كبيرًا مع تخصيص مبلغ شهري لـ دار المسنين.

وتواجدت لطيفة بجانب والدتها طوال مرضها في أحد مستشفيات الشيخ زايد لمدة شهر تقريبًا.

كانت والدة لطيفة قد توفيت داخل أحد المستشفيات في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

الشكر لـ المسئولين:

وحرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.

وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس.

لطيفة مع والدتها قبل المرض الأخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى