كتب- محمد عطية
أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزية الفراعنة لمواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها في السادسة صباح بعد غدٍ السبت.
لافتا إلى وجود إصابتين في صفوف الفريق لحمدي فتحي وحسام عبد المجيد.
وأوضح المدير الفني أن جميع اللاعبين بالقائمة، “26 لاعبًا”، على نفس القدر من الجاهزية، مؤكدًا أنه لا يفرق بين أي لاعب وآخر، وأن جميع العناصر قادرة على المشاركة.
وأضاف أن اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم قد يبدأ المباراة بشكل أساسي، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.
مشددا على أن الجهاز الفني يدرس إراحة بعض اللاعبين حال ضمان التأهل إلى دور الـ32، خاصة أصحاب البطاقات الصفراء، لتجنب تعرضهم للإيقاف في الأدوار الإقصائية.
واستطرد: الهدف هو مواصلة الظهور بصورة إيجابية، وتحقيق نتائج تعكس تطور الكرة المصرية وتمنح المنتخب أفضلية قبل انطلاق مرحلة خروج المغلوب.




