حضر العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، ونجله الحسين بن عبدالله، مباراة منتخب “النشامى” مع منتخب الأرجنتين، صباح الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وأظهرت لقطات مصورة تواجد العاهل الأردني وابنه الحسين في مدرجات ملعب دالاس بمدينة أرلينجتون، وكانا يرتديان قميص منتخب “النشامى”.
كان اللاعب موسى التعمري قد سجّل هدف منتخب بلاده الوحيد في المباراة الّتي انتهت لصالح حامل لقب المونديال، منتخب “التانجو”، 3/1.
جاء هدف التعمري عند الدقيقة 55، إذ وضع الكرة في المرمى من داخل منطقة الجزاء.
بعد تسجيل هذا الهدف، انتابت الملك عبدالله فرحة عارمة، إذ أظهرت لقطات مصورة وهو يقفز ثمّ يصفق للاعبين.
إنجاز الأردن في المونديال رغم توديعه
وحقق الأردن إنجازا في أول مشاركة له في المونديال” 2026″ رغم توديعه البطولة من دور المجموعات ، فقد أصبح الأردن أول منتخب ينجح في التسجيل خلال المباريات الثلاثة أم النمسا ” 1/3″ والجزائر” 1/2″ والأرجنتين “1/3”
وهو إنجاز لم يحققه أي منتخب منذ منتخب كوت ديفوار في نسخة 2006 بألمانيا، والذي سجل في أول 3 مباريات خاضها آنذاك.
أبو الدهب فخور بالأداء
وأعرب لاعب المنتخب الوطني الأردني “النشامى”، حسام أبو الذهب، اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي في منصة “انستجرام”، عن بالغ فخره واعتزازه بأداء المنتخب رغم الخسارة، حيث كتب النجم الأردني معلقا:
( نفخر بالتعب قبل الإنجاز، وكل مباراة تعلمنا وتقربنا من أهدافنا.. فخور بنفسي وبالفريق، وما زالت البداية… القادم أجمل بإذن الله.)




