ترينداتفن و ثقافة

ماذا قال الأطباء عن تصغير” خصر” النجمة الأمريكية كيم كارداشيان

كتبت- داليا عبد العزيز:

كان لـ بعض الأطباء ردود أفعال بعد ظهور نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان بخصر صغير ورشيق ومثير.

أجمع الأطباء على خطورة العملية التي أجرتها الأمريكية ، كيم كارداشيان لتظهر بخصرها الصغير.

أكد الأطباء أن هناك عمليات تجرى لإزالة هذه الضلوع من خلال عمليات وشد للجلد والجسم، لـ تعطي منظرا مثيرا لعشاق الجمال والرشاقة و تصغير الخصر مقارنة بالأرداف.

وشددوا على أن من عظمة الخالق أن جعل هذه الضلوع لحماية الأجهزة الداخلية كالكبد والطحال والرئة والقفص الصدري وخلافه، و إزالة الضلوع تجعل هذه الأجهزة عرضة للتهتك في حال السقوط أو الصدمات أو ضربات بعينها لعدم وجود حماية لهذه الأجهزة، كما أن هذه الأجهزة تتعرض مع الوقت لمشاكل نتاج توابع إزالة هذه الضلوع وتوابعها في خلق بيئة حامية.

 إطلالة مثيرة لـ الجدل

وبـ إطلالتها المثيرة للجدل كالعادة خلال حضورها حفل Met Gala 2024، ظهرت بخصر صغير فى فستان فضى من دار Maison Margiela من تصميم جون جاليانو، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وظهرت كيم بشعر أشقر بلاتيني اللون فضفاض وضفرته في أسفله والذى تدلى على خصرها الصغير، وارتدت كيم، البالغة من العمر 43 عامًا، فستانا فضيا مصمم بمشد فضي وتنورة ماكسي شفافة مزينة بالأزهار، ويصل ذيله للأرض.

ووضعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي مكياجًا مناسبا لإطلالتها، ولم ترتدِ الكثير من المجوهرات خلال حضروها حفل ميت جالا السنوي.

وأثارت إطلالة كيم كارداشيان الجدل خلال حضورها حفل ميت جالا، بسبب خصرها الصغير الذى جعل الكثير يتسألون على مواقع التواصل الاجتماعى عن سبب صغره واعتقد البعض أنها خضعت لعملية جراحية لتصغر خصرها بهذا الشكل، ولكن لم يستطع رواد التواصل الاجتماعى الوصول لإجابة على أسئلتهم حول سبب صغر حجم خصر كيم كارداشيان بهذا الشكل.

رد فعلها حول الحرب على غزة

و ردت كيم كارداشيان، على متظاهرة هتفت “الحرية لفلسطين” خلال حدث تسويقي لنجمة تلفزيون الواقع في مدينة هامبورغ الألمانية، بالقول “الحرية للجميع”.

ونقل موقع “TMZ” الأمريكي، تفاصيل الواقعة، الأربعاء، حيث بدأت سيدة من بين حضور الفعالية الهتاف “الحرية لفلسطين” قبل أن يصطحبها رجال الأمن إلى الخارج بسبب تعطيلها للحدث.

وخلال الواقعة، قالت كارداشيان عبر الميكروفون: “الحرية للجميع”.

ونقل الموقع عن وسائل إعلام محلية ألمانية، أن كارداشيان تحدثت عن الأمر بعد ذلك وقالت إنها تتعاطف مع الإسرائيليين والفلسطينيين، وأكدت: أتعاطف مع الجميع. كل ما أريده هو أن يشعر الجميع بالأمان والحرية.

وأشارت أيضًا إلى أن لديها أصدقاء على جانبي الصراع، وأنها تتحدث مع أطفالها عن القضية أيضًا، حيث تقول لهم: اشعروا بالأمان وكونوا جيدين في التعامل مع الناس وعاملوهم بنفس الاحترام الذي تريدون أن تتم معاملتكم به، هذه أوقات مرعبة”.

وكانت كارداشيان قد أصدرت بيانا بعد هجوم السابع من أكتوبر، قالت فيه: رسالة إلى أصدقائي وعائلتي اليهود.. أحبكم وأدعمكم، سمعت مدى شعوركم بالخوف خلال هذه الأوقات، وأريد أن تعلموا أنكم لستم وحدكم في هذا الوضع.

وأكملت: “الإرهاب الوحشي قضى على أرواح بريئة، وحاليا المدنيين الإسرائيليين والفلسطينيين يعانون ويدفعون الثمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى