منوعاتموضة

أقوى وصفة لتفتيح البشرة.. من الطبيعة إلى الكريمات الطبية

تبحث النساء عن أقوى وصفة لتفتيح البشرة، وخاصة بعد انتهاء فصل الصيف والاستعداد لموسم الشتاء ببشرة ناصعة البياض ومشرقة، وتحتار كثيرا ما بين استخدام  وصفات طبيعية للتفتيح أم استخدام كريمات للتفتيح.

أقوى وصفة لتفتيح البشرة

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم أقوى وصفة لتفتيح البشرة ، بطريقة طبيعية آمنة وفعالة وأثبتت نتائج مبهرة للغاية.

وتأتي وصفة زيت المشمش، ضمن أقوى وصفة لتفتيح البشرة، وهذا لعدد من الأسباب، خاصة أن زيت المشمش يحتوي على فيتامين C وE،  الذي يفعلون مفعول السحر في تفتيح البشرة ويدخلون في كثير من منتجات وكريمات التفتيح، وأيضا يحتوي زيت المشمش على مضادات الأكسدة  التي تعيد إحياء الجلد وإشراقه وتوحيد لونه، كل هذا بجانب تحفيز إنتاج الكولاجين  الذي يعالج التصبغ ويمنح البشرة نضارة مذهلة.

أقوى وصفة لتفتيح البشرة
أقوى وصفة لتفتيح البشرة

وبإمكانك تطبيق وصفة زيت المشمش لتفتيح البشرة من خلال الأتي :

  1. الخطوة الأولى تبدأ بغسل بشرتك بغسول مناسب أو الماء الفاتر.
  2. وهنا قومي بتدليك بشرتك  ورقبتك  بـ4 قطرات من زيت المشمش  مع حركة دائرية بهدوء مثل المساج.
  3. ولا تنسي تركه حوالي 4 ساعات على الأقل أو اتركيه طوال الليل لفاعلية أكثر
  4. وكرري هذه العملية كل يوم  حتى تحصلي على بشرة ناصعة البياض بدون تصبغات أو بقع ولون موحد.
ماسك تفتيح البشرة من أول مرة بالنشا
ماسك تفتيح البشرة من أول مرة بالنشا

ماسك تفتيح البشرة من أول مرة بالنشا

وإذا كنتي عزيزتي المرأة ترغبين في ماسك تفتيح البشرة من أول مرة .. نقدم إليك ماسك النشا الذي يفعل مفعول السحر في تفتيح البشرة وعلاج التصبغات والإسمرار وإعادة لونها الطبيعي، وبإمكانك إتباع الخطوات التالية لتطبيق ماسك النشا :

  • ملعقة من الزبادي
  • 2 ملعقة من النشا
  • ملعقة من الحليب
  • ملعقة من عصير الليمون
  • حضري وعاء وامزجي جميع المكونات جيدا حتى يصبح لديك خليط كريمي
  • ثم طبقي الخليط على بشرتك  ورقبتك لمدة 20 دقيقة
  • بعد مرور الوقت اغسلي الماسك تحصلين على بشرة ناصعة البياض
  • كرري الماسك كل يوم للحصول على نتائج مذهلة
أقوى وصفة لتفتيح البشرة
أقوى وصفة لتفتيح البشرة

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

وبجانب الوصفات الطبيعة لتفتيح البشرة، هناك كريمات طبية فعالة في تفتيح البشرة، بصوة كبيرة وآمنة وعلى رأسها كريم بيوديرما، الذي يعتبر كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع، وهو كريم طبي  يعمل علي الترطيب و تفتيح و توحيد لون الوجه، حيث أنه  يحتوى على العديد من المكونات الفعاله  المهمة لتفتيح البشرة وعلاج الجلد مثل  النياسيناميد وخلاصة العرقسوس وفيتامين سى وحمض الجليكوليك، وينصح به الكثير من أطباء الجلدية.

ولكنه قد يكون سعره مرتفع بالنسبة لبعض النساء ، ما يجعلهن يلجأن لكريمات أخرى لتفتيح البشرة.

كريم توحيد لون البشرة

وأيضا من الكريمات الأخرى التي تعمل على تفتيح البشرة ولكن بسعر بسيط هو كريم بانثينول، حيث يأتي ضمن أهم كريم توحيد لون البشرة، وأيضا من أشهر الكريمات الطبيعة متعددة الإستخدام وأبرزها  توحيد لون الوجه والجلد وعلاج الإسمرار الناتج من أشعة الشمس، كما أنه مرطب قوي و فعال لجميع أنواع البشرة.

كريم بيزلين لتفتيح البشرة
كريم بيزلين لتفتيح البشرة

كريم بيزلين لتفتيح البشرة

وأيضا يأتي  كريم بيزلين لتفتيح البشرة، ضمن الكريمات الطبية الشهيرة التي تعمل على  توحيد و تفتيح لون الوجه لأنه يتميز بالمكونات الطبيعية الفعالة مثل البقدونس، حامض اللبن ، العسل، أوراق الزيتون، كما يحتوي كريم بيزلين  أيضا علي فيتامين سي و فيتامين ج و فيتامين e، الفعالة في علاج التصبغات وإعادة ترميم الجلد وتوحيد وتفتيح البشرة.

ميكسدرم لتفتيح البشرة
ميكسدرم لتفتيح البشرة

ميكسدرم لتفتيح البشرة

وأيضا يستخدم البعض  ميكسدرم  لتفتيح البشرة، ولكن في حالات التصبغات الشديدة والحالات الفطرية ويحتاج في الغالب استشارة الطبيب، فهو كريم موضعي، يعالج لالتهابات الجلدية الناتجة عن العدوى البكتيرية، والفطرية، ويعالج الحكة،  كما أنه مضاد حيوي يقتل بشكل خاص البكتيريا، ومضاد للفطريات، ويعالج الجلد في بعض الحالات ويعيد بناء الجلد وبالتالي يظهر الجلد متوحد وصحي، ويعالج التسلخات والإحمرار والتورم وبالتالي يعمل على تفتيح الأماكن المختلفة في الجسم وعلاجها.

وبإمكانك عزيزتي المرأة اختيار ما يناسبك من طرق التفتيح ما بين الوصفات الطبيعية السهلة وغير مكلفة وآمنة، وما بين الكريمات الطبية التي تأتي بأسعار مختلفة ومتنوعة، فاختاري الطريقة المناسبة لك لتفتيح البشرة وإعادة لون الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى