ترينداتفن و ثقافة

 الجماهير تتفاعل مع حزن أحمد عبد العزيز بعد عزاء وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه لوفاة  الفنانة شيرين سيف النصر باعتبارها نجمة وموهوبة ونادرة في عملها وإجادتها واخلاصها في عملها.

وقال كان بيننا أكثر من عمل فني منها مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة” ومسلسل “المال والبنون” الجزء الثاني.

أحمد عبد العزيز يتصدر التريند

تصدر الفنان أحمد عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له وهو منفعل عقب تقديم واجب العزاء في الفنانة شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية.

وظهر الحزن على وجه الفنان أحمد عبد العزيز بعد خروجه من العزاء وسط تجمع عدد من الجمهور والصحفيين، وبعض الفضوليين الذين أثاروا استياءه وانفعاله حيث اقترب منه البعض وحاول التصوير معه والامساك به في وقت لايتناسب معه التصوير وسيلفي وخلافه خاصة أنه كان متأثرًا جدا بفراق زميلة عمل وزميلة مهنة واحدة.

 مداخلة تليفزيونية

وأكد في مداخلة هاتفية تليفزيونية :أن خبر وفاة الفنانة شيرين كان بمثابة صدمة بالنسبة له كونها فنانة جميلة شكلًا وموضوعًا وتربطه بها علاقة زمالة طيبة وكل ود واحترام.

كان شقيق شيرين سيف النصر قد أكد عبر صفحته الشخصية ” فيس بوك” خبر وفاتها وقال: ” توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى