توبرياضةمنوعات

 ممنوعات في مدرجات القمة بين الأهلي والزمالك

تحدث العميد محمود القاضي مسؤول تأمين مباراة الأهلي والزمالك عن الترتيبات النهائية لمباراة القمة  المقامة مساء اليوم ” الاثنين” في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز موسم 2023/2024

وقال القاضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه سيتم فتح أبواب مدرجات استاد القاهرة، في الساعة الثالثة عصرًا، وسط جاهزية تامة من أطقم التأمين.

وأضاف القاضي، مخصص للمباراة 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق، بينما باب النصر مخصص لدخول حاملي تذاكر الثالثة يمين والمقصورة والأولى يمين من باب آل رشدان.

وأكد أن دخول جماهير الأهلي من الثالثة شمال سيكون عبر صلاح سالم لكن بالنسبة لحاملي تذاكر المقصورة والدرجة الأولى دخولهم من باب آل رشدان، بينما يتم غلق بوابات استاد القاهرة، عند الساعة السابعة مساءً.

مشددًا على أن الشماريخ أو المواد المشتعلة من الممنوعات لدى الجماهير، بالإضافة إلى الصفارات وأقلام الليزر، وكذلك المعلبات الزجاجية، بينما الزجاجات البلاستيكية مسموح بدخولها، بجانب العطور وأدوات التجميل غير مسموح دخولها أيضًا مع السيدات، لذلك من الضروري عدم اصطحابها من الأساس، خاصة وأن بوابات الاستاد لا يتواجد بها خزينة أمانات، كاشفا أن الباور بانك وأسلاك سماعات الأذن والشحن، من الممنوعات وأي لافتات مسيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى