توبرياضة

موعد مباراتي الزمالك مع دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

تلقى نادي الزمالك إخطاراً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم، أمام دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، الساعة السادسة من مساء يوم الأحد، 21 أبريل 2024، موعدا لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة العودة يوم الأحد 28 أبريل في الساعة الرابعة بتوقيت غانا، السادسة بتوقيت مصر، على استاد بابا يارا في كوماسي.

و تأهل فريق دريمز الغاني إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله مع ضيفه الملعب المالي بهدف لكل منهما، على ملعب “بابا يارا” الغاني

كان دريمز الغاني تفوق على الملعب المالي 2-1  بملعب الأخير في لقاء الذهاب، ليتأهل إلى الدور المقبل  3-2 بمجموع المباراتين.

تقدم في مباراة غانا  اللاعب يورو ديابي بالهدف الأول لفريق الملعب المالي في الدقيقة 60، لكن سيلفستر سيمبا أدرك  التعادل لصالح دريمز في الدقيقة 70.

يذكر أن الزمالك تأهل على حساب فيوتشر بمجموع المباراتين 2-1 في لقاء الذهاب بملعب فيوتشر” الدفاع الجوي”، و1/1 بملعب الأبيض” استاد القاهرة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى