photo 30رياضة

المقاولون يتسلح بالمعنويات العالية لمباراة بيراميدز – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز في مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص محمد عودة المدير الفني لنادي المقاولون الاحتماع باللاعبين لشرح بعض الجمل وتدارك بعض الاخطاء قبل مواجهة بيراميدز المقبلة.

وكان محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب قد حرص على عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق  بعد تناول الإفطار الجماعي أمس الاثنين مع الفريق بحضور محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي .

وطالب محسن صلاح الجهاز الفني ولاعبي الفريق بطي الصفحة الماضية والتركيز فيما هو قادم في مشوار الدوري الممتاز مشددا علي ضرورة استثمار الدفعة المعنوية بعد الفوز الأخير علي الجونة 2-1 بالجولة الـ 17 للمسابقة .

وأبدي رئيس النادي ثقته في المجموعة الحالية لتدارك الموقف معتبرا أن مباراة الجونة مجرد بداية وأن القادم صعب ويحتاج بذل مزيد من الجهد.

ومن جانبه أكد  محمد عادل فتحي أن فريق المقاولون قادر علي المضي قدما في مشواره بالدوري مشددا علي امتلاك الفريق لاعبين علي أعلي مستوى وأن إدارة النادي لاتبخل بدعم الفريق علي جميع المستويات .

و أضاف بأن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني للتقدم في جدول ترتيب الدوري وتعويض النقاط الضائعة خلال المواجهات السابقة بالبطولة .

وأشاد محمد عودة المدير الفني لذئاب الجبل بعودة الروح وأداء مباراة جيدة أمام الجونة وإضاعة العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار كبير كما أن الأداء أمام الإسماعيلي كان قويا رغم التعادل وكنا الأقرب للفوز .

وأضاف أن نقص الصفوف بسبب الإصابات كان سببا في الابتعاد عن تحقيق الفوز في أكثر من مباراة موجها الشكر لقيادات النادي علي الدعم الكبير للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى