توبفن و ثقافةمنوعات

رانيا يوسف تفاجأ بخيانة شريف منير لها في بقينا اتنين

كتبت- هاجر سمير حجازي:

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بقينا اتنين، مفاجأت بعد أن كشف أدهم “شريف منير” لـ الطبيب النفسي “نبيل على ماهر”، مشاعره تجاه “ندى”  بعد أن اعترفت له بأنها تحبه رغم فرق السن بينهما، و بدأ يتوه لكنه يشعر بالسعادة والطاقة معها، على خلاف علاقته بياسمين “رانيا يوسف”.

شريف منير يقع في غرام ندى

يسأل أدهم ندى بعدما أبلغته أنها تحبه عن حقيقة مشاعرها، وتؤكد له أنها تحبه فعليا، في حين يبلغها أنه بدأ يميل لها ولكنها عليه أن يتأكد من حقيقة مشاعره، فتمسك ندوش بيد أدهم فيرتبك.

وتحاول نادية “ميمي جمال”  تقريب  المسافات بين شريف منير ورانيا يوسف من خلال أستاذ سامي “عزت زين” من أجل الصلح بين الثنائي.

يواصل عاصم “ياسر الطوبجي” ووالده سامي “عزت زين” البيات يوميا في منزل ياسر “إدوارد” صديق أدهم منذ الطفولة.

يصل أدهم إلى منزل ياسر ويطلب أن يطمئن على شريف “طارق عبدالعزيز” لأنه لا يرد عليه منذ فترة، ويقوم ياسر بنصيحة أدهم بعدم التسرع في علاقته بـ “ندى” خاصة أنه خارج من علاقة زواج طويل ويجب أن يحصل على هدنة قبل الدخول في علاقة جديدة.

ثم يكشف ياسر أنه يشعر بالوحدة، خاصة بعد هروب زوجته خارج مصر بأبنائه منذ سنوات طويلة، ثم ينصحه بالذهاب للدكتور النفسي “دكتور حاتم”.

يتحدث عاصم مع أدهم في حديقة منزل ياسر، ويشعر بحب أدهم لندوش وغيرته عليها، ثم تلتقط ندوش صور سيلفي مع أدهم، في حين تجلس ياسمين وريكو “مروه عبدالمنعم” معا ويتحدثوا عن أزواجهما الغائبين، وتحاول ياسمين تهدئة ريكو وإقناعها بالعودة لزوجها عاصم، ويكتشفوا أنها بالفعل استفادوا من زواجهما.

يذهب أدهم إلى ندى ويصالحها ،ثم يذهب له سيف “يوسف عثمان” ويتحدث مع ابنته ريم وفجأة يجد أدهم طليقته ياسمين تدخل نفس المكان وبرفقتها ابنة خالتها زين فيصدم.

أحداث مسلسل «بقينا اتنين»

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول علاقة زوجية استمرت 25 عاما، ولكنها توترت بسبب حالة الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف، مما يجعلهما يقرران الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار على حياتهما وحياة الأبناء.

 نجوم بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى