توبرياضة

معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمباراة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

أعلن معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى لفريق الزمالك  القائمة التي سيخوض بها مباراته أمام فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ضمت قائمة الفارس الأبيض لمباراة أبو سليم كل من..

في حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.

الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي  – حاتم سكر – أحمد زكي.

الوسط : نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – محمد حسام “بيسو” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو”  – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم ” أوباما “.

الهجوم : سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك لمواجهة نظيره فريق أبو سليم الليبى يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري والمقرر لها على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي بالكونفدرالية في تمام الساعة السادسة مساءًا توقيت القاهره، فيما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدء المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع أحداث مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، بشكل حصري عبر فناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويقع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في المجموعة الثانية مع والتي تضم كل من فرق أبو سليم الليبي، وسوار الغيني، وساجرادا الأنجولي.

والجدير بالذكر أن الزمالك تأهل الى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب فريق أرتا سولار الجيبوتي، بعد الخسارة بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة ثم الفوز عليه في مباراة الإياب برباعية مثيرة مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى