رياضة

مانشستر سيتي يستهدف نجم نيوكاسل في الانتقالات الصيفية

أكدت التقارير الصحفية بأن بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مفتون بفكرة ضم برونو غيماريش لاعب وسط نيوكاسل يونايتد في الفترة المقبلة.

ولفت غيماريش الأنظار إليه بقوة من خلال أدائه مع نيوكاسل حيث شارك في ٤٠ مباراة بكافة المسابقات مع نيوكاسل سجل خلالها ٣ أهداف وصنع ٦.

ويرى جوارديولا بأن غيماريش سيقدم الإضافة لوسط ملعب السيتي ولكن تكمن الأزمة في ناديه والذي لن يتخلى عن مبلغ ٨٥ مليون جنيه إسترليني لبيعه.

اصابة مانويل أكانجي
وفي سياق آخر، تلقى مانشستر سيتي ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل مواجهة ريال مدريد المقرر لها شهر إبريل المقبل ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن مانويل أكانجي قد تعرض للإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب سويسرا الحالي مما أدى إلى غيابه عن مواجهة أيرلندا الشمالية.

وبحسب الصحفي الموثوق فإن أكانجي قد تعرض معسكر منتخب سويسرا وعاد إلى مدينة مانشستر من أجل الخضوع للفحوصات الطبية ووضع برنامج تأهيلي مناسب له.

وتعد إصابة أكانجي هي الثالثة بين صفوف مانشستر سيتي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ليتلقى بيب جوارديولا ضربات متتالية قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى