رياضة

المستشار هشام كاسب يشعل انتخابات الزمالك

أسهمه تزداد يوميا.. وأفكارا جديدة تحت قيادة روقة

تزداد شعبية المستشار الدكتور هشام كاسب، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمرشح على منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يوما بعد يوم خاصة مع وجود قناعة كبيرة بين الأعضاء لبرنامجه الانتخابي ولأفكاره مع مجموعة قائمته بقيادة فاروق جعفر .

وتحدث كاسب لجماهير وأعضاء القلعة البيضاء عن الانتخابات المقبلة والتي ستجرى يوم 20 أكتوبر المقبل وقال : ترشحت في انتخابات الزمالك بشكل مستقل ولا أسعى لأي مصالح شخصية وبعيد كل البُعد عن الصراعات الخارجية، هدفي فقط هو النهوض بالنادي .

واستطرد: ألقى قبولا من معظم الأعضاء حيث انضم لمجموعة تمثل قائمة مميزة بقياد فاروق جعفر وهناك أفكارا رائعة وقادرون على تنفيذها بقوة لوجود تخصصات متفردة وسوف يتولى كل شخص ملف خاصة به لحل الأزمات التي يعاني منها النادي طوال الفترة الماضية .

وكشف عن أن الزمالك ليست أزمته التمويل المالي فقط، وإنما يحتاج لاستقرار عن طريق وجود أشخاص يعملون بإخلاص ويسعون لإعلاء رفعة النادي، من خلال وجود أشخاص متناغمين معًا لتحمل الصعاب .

وأكد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ،هناك رجال أعمال مستعدون للتعاون وحل أزمات الزمالك المادية، وذلك يؤكد أن النادي أزمته ليست مالية فقط، وإنما إدارية من الدرجة الأولى.
وانتدب هشام كاسب في العديد من الوزرات، كما انتخب عضوا لمجلس إدارة نادي مستشاري الدولة، وهو من محبي وعشاق نادي الزمالك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى