رياضة

فيفا يوافق علي تمثيل وسام أبو علي لمنتخب فلسطين .. رسميًا

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الأربعاء 27 مارس بشكل رسمي، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على تمثيل وسام أبو علي مهاجم فريق الأهلي، لمنتخب الفدائي.

وتقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ فترة بطلب إلى الاتحاد الدولي للموافقة على تحويل الجنسية الرياضية لوسام أبو علي من الدنمارك إلى فلسطين.

ووافقت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على طلب الاتحاد الفلسطيني بشأن وسام أبو علي، وأصبح من حق اللاعب المشاركة مع منتخب الفدائي.

وأصدر الاتحاد الفلسطيني بيانًا رسميًا منذ قليل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” للترحيب بوسام في منتخب فلسطين قائلا: “الفيفا يقرر أهلية وسام أبو علي لتمثيل منتخب فلسطين”.

وتابع البيان: “أصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا ”، قراراً يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني”.

وأضاف: “وجاء هذا القرار بناءً على الطلب الدي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني”.

وأتم الاتحاد الفلسطيني بيانها: “ويخوض أبو علي حالياً، غمار منافسات الدوري المصري الممتاز، رفقة النادي الأهلي، وسبق له أن احترف في الدوري السويدي الممتاز، ودوري السوبر الدنماركي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى