أخبار مصرفن و ثقافةمنوعات

وفاة سهير ترك أرملة الراحل فريد شوقي

توفت منذ قليل،السيدة سهير ترك، والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وأرملة الفنان الراحل فريد شوقي.

موعد ومكان تشييع الجثمان

و قررت أسرة الفنانة رانيا فريد شوقي، تشييع جثمان والدة الفنانة ظهر اليوم الخميس، من مسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة.

وأعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي في وقت سابق تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، وطالبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي ” فيسبوك” ،قائلة : يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه.. أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمني ويطمني ويداوي جراحي من وجع الدنيا”.

وأضافت : ” النظرة في عينك دنيا أنا عايشة بدعواتك وحنيتك.. يارب أتوسل إليك أن تشفيها وتعافيها.. خد من عمري وصحتي وأنعم عليها بالصحة والعمر، دي هي كل دنيتي يارب اجبر بخاطري يارب”.

آخر ظهور

كان آخر ظهور للسيدة سهير ترك أرملة الفنان فريد شوقي، مع الإعلامي عمرو الليثي، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم عام 2021، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل فريد شوقي، وابنتيها عبير والفنانة رانيا فريد شوقي.

كانت الفنانة ناهد السباعي  كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي:

” إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم”.

رانيا.. وقلع الحجر

وتشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل قلع الحجر، وهو عمل درامي، حول قصة حدثت بالفعل، حيث العمدة فرماوي، والشاب المتمرد عبد الحي، الذي يدخل في عدة أزمات بسبب تسلط والديه، كما يتطرق العمل إلى قضية حقوق المرأة.

ومسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض، سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، سميرة عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى