ترينداتتوبرياضة

رضا عبد العال يُطلق تصريجات صادمة لإدارة وجماهير الزمالك

أطلق رضا عبدالعال  نجم الكرة المصرية تصريحات صادمة لإدارة نادي الزمالك وجماهيره، بعد مباراة الداخلية أمس- الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

انتقد عبد العال أداء الزمالك في اللقاء مشيرا إلى أن الفريق لم يقدم العرض المنتظر في مباراة الداخلية على الرغم من الفوز بهدف نظيف سجله عمر جابر.

وقال رضا عبدالعال :فريق الزمالك لن يتوج ببطولة هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز لأن إمكانياته محدودة .

وأوضح الزمالك لم يظهر بنصف قوته الضاربة حتى الآن على الرغم من التعاقد مع صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

خروج ناصر ماهر خطأ كبير

وقال رضا عبدالعال، البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك لم يكن موفقاً في استبدال ناصر ماهر خلال مباراة الداخلية لأنه كان في أفضل حالاته الفنية في المباراة، مشيرا إلى أن ناصر سيصنع الفارق في الفترة المقبلة لإمكانياته الفنية العالية .

فوز صعب لـ الأبيض

و حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الداخلية نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة 14 من مسابقة دورى نيلnile

جاء هدف اللقاء في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من دونجا إلى عمر جابر الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

و يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى سبعة هزائم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل الفريقين

وضم تشكيل الزمالك كل من:  حراسة المرمى : محمد صبحي، وخط الدفاع:  أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري، وخط الوسط : نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد سيد “زيزو”، وخط الهجوم : ناصر منسي.

و على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر و محمد شحاتة ومحمد أشرف “روقا” ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

وضم تشكيل الداخلية كل من: حراسة المرمى: محمد مجدي، وخط الدفاع : إيهاب سمير – معاذ الحناوي – أحمد عماد – كريم يحيى ، وفي خط الوسط : محمد حسونة – كليتشي شميزين – زياد طارق – أشرف بلقاسم عفلي – محمود علي أوكا، وفي خط الهجوم : مصطفى فوزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى