توبرياضة

تعليق مثير لـ جوميز عن لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر

تحدث البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، بعد الفوز على الداخلية في الدوري عن لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال جوميز : الأهلى فريق كبير ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، متمنياً أن يحصد أول بطولة مع القلعة البيضاء على حسابهم في المباراة المقرر لها 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وأكد جوميز خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سيجهز فريقه جيداً لمواجهة الأهلى بنهائى الكأس، مشيراً إلى أن التاريخ دائماً يذكر النتائج ولا يذكرالأداء الجيد، موضحاً أن هدفه الأول يتمثل في التتويج بلقب كأس مصر.

وأوضح جوميز : أنه يعمل على أن يكون جزءا من تاريخ نادى الزمالك، مشيرا إلى أنه يسعى إلى تحضير اللاعبين بشكل جيد لهذه المباراة المهمة، مؤكداً أن مباراة نهائي الكأس الجمهور المصري كلها ينتظرها وستكون محط أنظار الجميع.

و حول الفوز على الداخلية قال: المباراة كانت صعبة وينقصنا فقط ترجمة الفرص إلى أهداف بعد الاستحواذ والسيطرة الكاملة على المباراة، و أغلقنا صفحة مباراة الداخلية ونستعد لمواجهة سوار الغينى بالكونفدرالية.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الداخلية بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دورى nile.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من دونجا إلى عمر جابر الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الـ11 بجدول الدورى برصيد 15 نقطة في 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلها وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

و يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة من فوز وحيد وخمسة تعادلات و7 هزائم وسجل الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى