منوعاتموضة

موضة حقائب 2024.. كلاسيكية بسلاسل طويلة والألوان مبهجة

موضة حقائب 2024

تبحث النساء وراء موضة حقائب 2024، لتتعرف على اتجاهات وتقاليع الحقائب الجديدة التي طرحتها دور الأزياء العالمية لتستوحي ما يناسب ذوقها من هذه الموضة، لتكمل إطلالتها بحقيبة مميزة تساير الموضة العالمية.

موضة حقائب 2024

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم موضة حقائب 2024، لتتعرفي على أحدث اتجاهات الموضة الجديدة .

حقائب كلاسيكية
حقائب كلاسيكية

حقائب كلاسيكية بسلاسل طويلة

حيث ظهرت الحقائب الكلاسيكية بسلاسل طويلة، وجاءت متوسطة الحجم  لتناسب المرأة التي تعسق التميز، والتي يمكن  أرتدائها مع البدل النسائية العملية  حقيبة متوسطة الحجم، وأيضا تناسب  السراويل العملية أو لتنانير الضيقة الكلاسيكية، لإطلالة أنيقة ومميزة.

موضة حقائب 2024
موضة حقائب 2024

حقائب مستطيلة ومربعة

كما ظهرت الحقائب المستطيلة والمربعة، بتصميمات رائعة وجاءت مزينة باكسسورات فضية وحلقات مميزة وحتى السلاسل أتت فضية ورائعة لتمنح المرأة إطلالة أنثوية لامثيل لها جريئة ومختلفة وأنيقة.

حقائب عملية
حقائب عملية كبيرة

حقائب كبيرة عملية

كما ظهرت الحقائب الكبيرة أيضا حيث أنها عملية ولايمكن الاستغناء عنها خلال الاستخدام اليومي، ولكنها جاءت هذا العام  مختلفة بتصميمات مميزة غير تقليدية لتكون عملية وأنيقة  في نفس الوقت لتضفي لمسة مميزة على إطلالة المرأة، حيث أنها أتت مزينة ببعض السلاسل والاكسسورات  الجذابة

حقيبة الوسط
حقيبة الوسط

حقيبة الوسط

وأيضا ظهرت بقوة ضمن صيحات هذاا العام حقيبة الوسط المميزة للمرأة التي تعشق الأختلاف والتميز، وجاءت بألوان جلود رائعة سواء البني أو الأسود أو الجلود المعدنية اللامعة لمزيد من الجاذبية والتميز، وهذه الصيحة تغازل الفتيات والنسا التي تعشق الحيوية لأنها تمنح المرأة إطلالة عصرية رائعة.

حقيبة
حقيبة

حقائب ملونة

وأيضا ظهرت بقوة لهذا الموسم الحقائي الملونة، فلم تقتصر الحقائب على الأسود والجملي والأبيض أو البني، ولكن نجد هذا العام الحقائب باللون البرتقالي والليموني والأخضر والأصفر وغيرها من الألوان الجريئة والمبهجة، ويمكن تنسيقها مع حذاء بلون مختلف، فهذا العام يرفع شعار التمرد على التقليدية.

ولكن في العموم جاءت معظم الحقائب صغيرة الحجم أو متوسطة الحجم لإطلالة أنثوية ومميزة مع تصميمات هندسية مختلفة وجديدة ومميزة تضاهي كل أنواع الأختلاف والتميز، وسلاسل معدنية  للمرأة الأنيقة ، حيث تعتبر الحقيبة عنصر أساسي من إطلالتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى