منوعاتموضة

موضة ربيع 2024.. الساتان يتصدر والجمبسوت إلزامي والأكمام متطايرة

موضة ربيع 2024

بدأت  النساء في البحث وراء موضة ربيع 2024، استعدادا للموسم الجديد، من أجل الظهور بإطلالات جذابة وحيوية وعصرية تخطف القلوب والعقول وتواكب اتجاهات الموضة الجديدة.

موضة ربيع 2024

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم موضة ربيع 2024، لتتعرفي على أحدث اتجاهات الموضة الجديدة، التي ظهرت خلال عروض الموضة العالمية لتكشف عن مجموعات دور الأزياء الشهيرة.

موضة 2024
موضة 2024

التنانير الواسعة الميدي

وتصدرت التنانير الواسعة موضة الموسم المقبل بقصة A Line،  وجاءت بأطوال  ميدي مميزة  تعلو الكاحل، ليس فقط وأيضا أتت التنانير بألوان زاهية مبهجة تخطف القلوب والعقول من الأصفر والبرتقالي والفوشيا والأزرق والمشجر وأيضا الفضي والرمادي والأسود والكحلي .

الجمبسوت لعشاق التميز
الجمبسوت لعشاق التميز
الجمبسوت لعشاق التميز
الجمبسوت لعشاق التميز

الجمبسوت لعشاق التميز

وأيضا ظهر الجمبسوت بقوة، وهو مستمر معنا من المواسم السابقة ولكنه يأتي بتصميمات جديدة ومميزة، بقصة واسعة، ومع أكمام  طويلة  جذابة، حيث جاء بتصميمات محتشمة وأنيقة، مع أحزمة خصر أنيقة، جاءت من نفس لون الفستان، وجاء باللون  الأبيض والأحمر  والبني والأخضر الليموني أو الأرجواني والفوشيا .

موضة ربيع 2024 من الساتان

كما ظهر الساتان في معظم القطع، حيث جاءت الفساتين والبلوزات من الساتان، وأيضا المعاطف الطويلة الأنيقة، وظهرت بألوان مميزة للربيع المقبل سواء ترابية اللون  أو الألوان المعدنية أو الأسود وغيرها، وجاءت بتصميمات مميزة مع ياقات عريضة ومزود بحزام من نفس الخامة واللون.

صيحة الأكمام المتطايرة
صيحة الأكمام المتطايرة
موضة الربيع
موضة الربيع

أكمام متطايرة

ومن الصيحات المميزة التي ظهرت، صيحة الأكمام المتطايرة التي تغازل المرأة التي تعشق الحيوية والجرأة، فجاءت بعض البلوزات مع الأكمام القصيرة البارزة، وأيضا  ظهرت الفساتين الماكسي مع صيحة الأكمام المتطايرة المبطنة، وأيضا الفساتين القصيرة الجذابة مع هذه الصيحة لإطلالة رائعة.

فساتين
فساتين

فساتين صيفي ناعمة

وأيضا ظهرت الفساتين الصيفي الشيفون الناعمة التي تغازل المرأة التي تعشق الحيوية، وجاءت بأقمشة مميزة شفافة سواء سادة أو مشجرة من الأبيض والأسود والبني والبيج والالوان الترابية الأنيقة والناعمة.

وفي العموم رفعت موضة موسم  الربيع المقبل شعار الحيوية والعصرية والتمرد على التقليدية، فجاءت التصميمات تنبض بالحياة، بأقمشة حيوية وتصميمات تخطف القلوب والعقول، وبألوان مبهجة وناعمة تحسن النفسية وتضاعف جمال وأنوثة المرأة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى