توبرياضة

توقعات مقلقة لـ عبد العال عن لقاء الأهلي وميدياما الغاني

حرص رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق على إبداء رأيه في مباراة الأهلي اليوم الجمعة أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وتوقع عبد العال في تصريحات تليفزيونية، أن تكون المواجهة صعبة للأهلي رغم الفوارق الفنية بين الفريقين.

وأرجع الصعوبة لإقامة المباراة خارج مصر ورحلة الإرهاق التي تعرض لها  فريق الأهلي منذ إقلاع الطائرة من القاهرة وحتى الوصول للعاصمة الغانية أكرا.

وأضاف رضا عبد العال، سيتأثر فريق الأهلي بالارهاق الشديد في مباراة ميدياما ، بسبب ما تعرضت له طائرة الفريق من عطل ثم استكمال الرحلة واختلاف الأجواء هنا وهناك.

مشوار الأهلي وميدياما في دوري الأبطال

و افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية نظيفة، ثم ثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ونفس النتيجة سلبياً مع شباب بلوزداد بالجزائر.

أما  ميدياما فى دوري أبطال أفريقيا  وفي الدور التمهيدي تخطى عقبة ريموستارس النيجيري ذهاباً بهدف دون رد وإياباً خسر بنفس النتيجة ليصعد للدور التالى عن طريق ركلات الترجيح 3-2.

ثم واجه حوريا الغينى في دور الـ 32 للبطولة وفاز ذهاباً بثلاثية مقابل هدف وخسر إياباً بهدفين مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخسر من الاهلى بثلاثية دون رد فى الجولة الاولى ثم فاز على شباب بلوزداد بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق ثم خسر من يانج أفريكانز بثلاثية دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى