منوعاتموضة

دريسات سواريه 2024 .. من وحي النجمات في شهر الحب

دريسات سواريه 2024

إذا كنت تبحثين عن أحدث دريسات سواريه 2024، استعدادا لحضور إحدى المناسبات أو الحفلات الفترة المقبلة، لاتجدي أفضل من إطلالات النجمات خلال عيد الحب لتستوحي ما يناسبك وتتعرفي على اتجاهات وصيحات الموضة الجديدة، ولاسيما أن اللون الأحمر له نصيب الأسد هذا الموسم.

دريسات سواريه 2024

وفي السطور التالية يرصد  موقع 30 يوم دريسات سواريه 2024، من وحي النجمات خلال شهر الحب، لتتعرفي على أحدث صيحات واتجاهات الموضة الجديدة لهذا الموسم.

شريهان
شريهان

فستان شريهان خيالي

خطفت النجمة شريهان خلال عيد الحب 2024، أنظار الجمهور بإطلالة مذهلة لامثيل لها مع فستان خيالي من عالم الاساطير والأحلام، باللون الأحمر مع طبقات من القماش المنسدل، ولكن منطقة الصدر من الدانتيل، والأكمام منفصلة مميزة مع فيونكات رائعة وتظهر منطقة الأكتاف، وبدت بإطلالة غاية في الروعة.

وقد تناسب هذه الإطلالة حفلات الخطوبة الكبيرة والمرأة التي تعشق حياة الأميرات.

روجينا
روجينا

روجينا جريئة

وإذا كنتي تعشقي الجرأة والتميز، بإمكانك أن تستوحي تصميم فستانك من فستان روجينا في ليلة الحب، حيث جاء بتصميم قصير مع ذبل طويل من الخلف غاية في الروعة مع أكمام طويلة، وجاء بقماش لامع غاية في الروعة، واعتمدت حذاء من نفس لون الفستان.

يسرا
يسرا

جمبسوت أنيق على طريقة يسرا

وأيضا يأتي الجمبسوت ضمن أحدث موضة فساتين سواريه 2024، وبإمكانك اعتماده خلال السهرات على طريقة يسرا في ليلة الحب، حيث اعتمدت النجمة يسرا جمبسوت سهرة باللون الأحمر  بتصميم مميز رقيق وجذاب ومحتشم مع أكمام طويلة وفتحة صدر V وحزام خصر رفيع، ولاقت استحسان جمهورها حيث أنها طبقت مكياج ناعم وأرتدت قرط ماسي،في إطلالة تغازل عشاق التميز.

دريسات سواريه 2024
أصالة

إطلالة أصالة من أحدث دريسات سواريه 2024

كما علينا أن نتوقف عند إطلالة أصالة المميزة خلال حفلة عيد الحب، وأطلت أصالة على جمهورها، بفستان رائع كلوش بسيط مع حزم بسيط، ولكنه مبهر من أعلى  مع تصميم أوف شولدر أوالأكتاف المنسدلة وورد  كبير  في منطقة الصدر والأكتاف من نفس لون الفستان الأحمر المذهل الذي خطف القلوب ولاقى استحسان الجمهور بشكل كبير، حيص بدت غاية في الجمال والروعة.

فبإمكانك عزيزتي المرأة أن تستوحي مايناسبك من هذه التصميمات المميزة من فساتين سواريه 2024، من وحي النجمات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى