منوعاتموضة

قصات شعر قصيرة .. “مموج” و”الخصل المالسة” و”الكيرلي” يتصدر

قصات شعر قصيرة

تبحث النساء التي تعشق الحيوية والجرأة عن أحدث قصات شعر قصيرة، للحصول على لوك جديد في العام الجديد الذي يصادف الكثير من المناسبات، ولاسيما أن الشعر القصير يناسب جميع أشكال الوجه سواء بيضاوي أو طويل أو دائري وغيره.

قصات شعر قصيرة

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم أبرز وأحدث قصات شعر قصيرة ظهرت ضمن اتجاهات موضة 2024، لتتعرفي عليها وتستوحي ما يناسبك من القصات الجديدة.

قصةشعر قصيرة بوب مدرج
قصة شعر  بوب مدرج

قصةشعر قصيرة بوب مدرج

كما جاءت أيضا  قصة البوب المدرج، لتغازل المرأة التي تعشق التميز والأناقة والجاذبية لإطلالة عصرية شبابية، كما أنها تمنح شعرك الخفيف كثافة لامثيل لها.

قصات شعر قصيرة
قصات شعر قصيرة

قصات شعر 2024

ومن قصات الشعر الجديدة، قصة الشعر الكاريه القصير مع قصة مدرجة، فهي الأكثر رواجا وانتشارا هذا العام وخاصة أنها تبرز ملامح وجمال الوجه، لأنها تركز على قص الشعر بشكل دائري إلى أسفل الأذنين  ويمكن تدريج القصة لإطلالة حيوية ومميزة لامثيل لها.

قصات شعر قصيرة شاج مدرج
قصات شعر شاج مدرج

قصات شعر قصيرة شاج مدرج

وأيضا ظهرت قصة الشاج المدرج، لإطلالة حيوية وجذابة تغازل المرأة الجريئة التي تعشق التميز والأناقة، وهي قصة ميزة وجديدة تمنح المرأة جمال من نوع خاص وتناسب جميع أنواع الأزياء .المموج

وأيضا من القصات المميزة والجديدة التي بإمكانك اعتمادها إذا كنتي من عشاق الشعر القصير، قصة الشعر القصير المموج الرائعة التي تمنحك شباب وعصرية وتمنح شعرك كثافة.

شعر كيرلي
شعر كيرلي

الشعر الكيرلي القصير

وأيضا الكيرلي يتصدر موضة قصات الشعر الجديد ، ولم يخلو الشعر القصير من ظهور الكيرلي ، فظهر بقوة ليغازل المرأة العملية التي تعشق البساطة والاختلاف والتميز، ولاسيما أنه يناسب الأزياء الكاجوال وأيضا الأزياء  الرسمية.

شعر قصير
شعر قصير مالس

الخصل المالسة

على جانب آخر ظهرت الخصل المالسة أو كأن الشعر مبلل ناعم ضمن القصات الخاصة بالشعر القصير في موضة 2024، وهذه الصيحة مميزة وتعطي المرأة نعومة وجاذبية وتناسب الأزياء الكلاسيكسة والأنيقة .

وبصفة عامة أن القصات القصيرة، جاءت ترفع شعار الحيوية والشعور بالطبيعة وتنبض بالحياة سواء مموجة أو مالسة لمظهر عصري وشاب يظهر المرأة أصغر سنا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى