أخبار مصرترينداتتوب

ضبع مدينة نصر .. تفاصيل 72 ساعة من الرعب في كمبوند جاردينيا

العثور على كهوف صغيرة بجوار المجمع السكني

مازالت حالة الترقب والقلق تسيطر على سكان كمبوند جاردينيا بمدينة نصر على خلفية ظهور ضبع مفترس منذ عدة أيام داخل المجمع السكني و عدم النجاح في العثور عليه حتى الآن.

و أصيب السكان بحالة من الهلع خاصة وأن شهود عيان داخل الكمبوند أكدوا سماعهم لصوت الحيوان المفترس خلال اليومين الماضيين مع حلول المساء  هو ما يعني أن الحيوان المفترس يتحرك بارياحية شديدة في حدائق وطرقات الكمبوند .

و عثرت اللجنة المتواجدة من قبل قطاع حماية الطبيعة بجهاز شئون البيئة التابع لمجلس الوزراء وبعض الجهات الأخرى المعنية بالدولة على عدد من الكهوف الصغيرة في مناطق قريبه من الكمبوند وقاموا على الفور بإشعال النيران بها لضمان عدم احتوائها على حيوانات مفترسة.

الجهات المختصة تطارد ضبع مدينة نصر
الجهات المختصة تبحث عن ضبع مدينة نصر

و تجري الجهات المختصة حاليا تمشيط المناطق المجاورة للكمبوند وتسوية أي كهوف صغيرة بالأرض لقطع الطريق على الضباع الحيوانات المفترسة من إيجاد بيئة للتكاثر وتهديد حياة المواطنين.

و قام مسئولو كملوند بالتنبيه على السكان بضرورة الإبلاغ الفوري عن مكان الضبع في حالة رؤيته ويتحرك سكان المجمع السكني وسط حالة من الحذر المصحوب بالقلق خاصة النساء والأطفال وتتواجد عدد من سيارات الدفاع المدني وسيارات النجدة داخل الكمبوند بجانب اللجان المختصة للتعامل مع الموقف الذي يزداد صعوبة بعدم العثور على الحيوان المفترس.

موضوعات متعلقة : 

ضبع مدينة نصر يثير الذعر بـ كمبوند جاردينيا .. فيديو

جهود لضبط ضبع مدينة نصر .. و الرعب يسيطر على سكان كمبوند جاردينيا

https://www.facebook.com/profile.php?id=61552662475522

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى