توبرياضة

 الأهلي في القاهرة اليوم .. وراحة سلبية طويلة للفريق

  1. تصل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي القاهرة صباح اليوم الجمعة، قادمة من الإمارات بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري والفوز بالبطولة.

و يحصل فريق الكرة على راحة سلبية لمدة أسبوع خاصة أن المنافسات المحلية والقارية ستتوقف طوال الفترة المقبلة بسبب منافسات بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق في كوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل.

وصف المباراة

وحقق الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعدما حقق فوزاً مثيرا على مودرن فيوتشر 4/2 في نهائي بطولة كأس السوبر المصري خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، بإستاد محمد بن زايد بالإمارات.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2/2 ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي من 30 دقيقة سجل خلالها الأهلي هدفين ليحسم اللقب لصالحه وتألق فيها موديست بعدما سجل هدفاً ثالثاً وصنع هدفاً لكريم فؤاد

سجل رباعية الأهلي كهربا وحسين الشحات وموديست وكريم فؤاد ولمودرن فيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

أدار المباراة محمد عادل، وعاونه الثنائي محمود أبو الرجال، وأحمد حسام، ومحمد معروف حكمًا رابعًا ، وأدار تقنية الفيديو محمود عاشور، وعاونه يوسف البساطي، وتواجد أحمد توفيق طلب كحكم مساعد احتياطي.

طريق الأهلي نحو السوبر

وتأهل الأهلى للنهائى بعد الفوز على سيراميكا بهدف نظيف فى نصف نهائى البطولة فيما تأهل مودرن فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز 14/13 فى الدور ذاته بضربات الترجيح، وحصد بيراميدز المركز الثالث في السوبر بعد الفوز على سيراميكا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى