توبرياضة

تعرف على مباراة الزمالك المقبلة بعد خسارة السوبر المصري

بعد تتويج الأهلي ببطولة السوبر المصري و الفوز على الزمالك 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل السلبي يتساءل الكثيرون متى سيلعب الزمالك.

و يستعد فريق الزمالك لخوض مباراته الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة 2024-2025، يوم 1 نوفمبر المقبل أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساءً.

وحصل فريق الأهلي على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر المصري الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، فيما يحصل الزمالك وصيف السوبر المصري على 125 ألف دولار بعد الخسارة من الأهلي.

جاء اللقاء مثيرا  خاصة في ركلات الترجيح حيث ذهبت وعادت لكل فريق، وفي الضربة السابعة كانت الفرصة في متناول شيكابالا الذي لو سجل لفاز الزمالك ، وفي الضربة التاسعة يهدر عمر جابر بعد أن سجل حسين الشحات.

و في ركلات الترجيح سجل للأهلي :مجدي أفشة، وعمر كمال عبد الواحد، ومروان عطية، والسولية، وبيرسي تاو  ويحي عطية وحسين الشحات وأهدر رضا سليم ويوسف أيمن

بينما سجل للزمالك: عبد الله السعيد، وحسام عبد المجيد، وناصر منسي، وزيزو، ومحمد حمدي وميشالاك وأهدر التونسي حمزة المثلوثي في الضربة الثانية وشيكا بالا وعمر جابر.

أدار المباراة تحكيميا:  أمين عمر ويعاونه : محمود أبو الرجال وأحمد حسام وأحمد الغندور ومحمد معروف وحكم تقنية فيديو مساعد: محمود عاشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى