توبرياضةفيديو 30 يوم

بطلة السباحة البارالمبية “ملك حسين” تتحدث عن باريس 2024 وتطالب المصريين بالدعم والمساندة – فيديو

تحدثت بطلة مصر في السباحة البارالمبية، ملك حسين عبد الشافي ،عن منافساتها وزملائها في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024,

أكدت ملك حسين أنها دخلت منتخب مصر البارالمبي للسباحة وعمرها 11 عاما وكانت أصغر لاعبة تنضم لصفوف المنتخب.

مشيرةً إلى أنها عندما تدخل أي بطولة لاتنظر للمنافسين بقدر التركيز على قوتها تعززها ونقاط ضعف تدعمها.

طالبت البطلة ملك جماهير مصر بالمساندة والدعم لكل لاعبي مصر خلال منافسات دورة الألعاب البارالمبية والتي ستقام في المدة من 28 أغسطس الجاري وحتى 8 سبتمبر المقبل.

و بدأت المنتخبات الوطنية البارالمبية، أمس الخميس، تدريباتها في العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

ووصل الفوج الأول من البعثة البارالمبية المصرية، أول أمس الأربعاء، إلى العاصمة الفرنسية، وأنهت إدارة البعثة إجراءات التسكين والإقامة داخل القرية الأولمبية، في وجود عماد رمضان مدير البعثة، ومسئولي السفارة المصرية في باريس.

وضم الفوج الأول 9 منتخبات، على أن يسافر منتخب الباراكانوي أول سبتمبر المقبل.

وترأس الفوج الأول إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، يرافقه شعبان الخطيب عضو مجلس الإدارة، وعطية القطان المدير المالي للبعثة، وناجي إبراهيم مسئول الانتقالات، وبعثات المنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة البارالمبية.

ومن المقرر أن يغادر الفوج الثاني صباح الإثنين المقبل، وعلى رأسه الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

 اقرأ أيضا – ملك حسين بطلة مصر في السباحة البارالمبية.. قصة كفاح .. إرادة فولاذية.. لا تعرف المستحيل – فيديو .. صور

 شاهد- الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى