توبرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق كرة القدم قمة نارية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2024 /2025 بين مانشستر سيتي و تشيلسي في إطار الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

يقام كلاسيكو إنجلترا بملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز بعاصمة الضباب في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة .

تتسم لقاءات الفريقين بالإثارة والتي كان آخرها قبل أسبوعين فقط في اللقاء الودي الذي جري بينهما في إطار استعداداتهما للموسم الجديد بالولايات المتحدة والذي انتهي بفوز ماسشتر 4 / 2 على ملعب أوهايو ستاديوم.

ولا يزال تشيلسي يبحث عن انتصاره الأول على سيتي منذ أكثر من 3 أعوام وتحديدا منذ فوزه عليه 1 / 0 في مايو 2021 بنهائي دوري الأبطال.

وفشل تشيلسي في التغلب على مانشستر سيتي في آخر 8 مباريات رسمية أقيمت بينهما بمختلف المسابقات، حيث تلقى 6 هزائم خلال تلك السلسلة وتعادل في مواجهتين.

ويسعى السيتي لاستغلال قوة الدفع المعنوية التي حصل عليها عقب تتويجه بالدرع الخيرية وتحقيق نتيجة إيجابية في إطار مواصلة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني  مسيرته الرائعة مع الفريق والذي يقضي موسمه التاسع على رأس القيادة الفنية للفريق السماوي.

ويعاني السيتي في الموسم الجديد من مشاكل خارج الملعب فما يزال النادي ينتظر جلسة استماع بشأن اتهامه بخرق قوانين اللعب المالي النظيف وهناك ترقب لإمكانية خصم نقاط من رصيده هذا الموسم إذا ثبتت إدانته أو حتى تجريده من لقب الموسم الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى