ترينداتتوبرياضة

إكس ” ممدوح عباس” يثير أزمة في الزمالك

كتب- محمد عبد الهادي:

كشفت الأجواء داخل نادي الزمالك في الساعات الأخيرة ،وبعد فوز الزمالك على الأهلي وجود خلافات وانقسامات بين أعضاء المجلس من ناحية ومن هم يعتبرون أنفسهم زملكاوية – ويدعمون صفوف الفريق بلاعبين، أو بصرف مكافآت في حالة الفوز ما جعلهم يتدخلون  في الشؤون الخاصة بإدارة النادي على خلفية توابع الفوز على الأهلي وتشكيك البعض فيه والتقليل من انتصارات الأبيض.

ويخشى عشاق ومحبو القلعة البيضاء من تأثير هذه الخلافات على مجلس الإدارة وتدخل البعض ممن هم خارج  المجلس في صميم قراراته حتى بات البعض يتهكم بأن النادي يدار من أشخاص معينة- بحكم ماتملكه من مادة- حيث باتت تضع سياسته وخططه وتتدخل في تفاصيل شؤونه.

واتسعت وتيرة الأزمة بعد انتقاد أحمد سليمان لسياسة أحمد شوبير ، لاستضافته لحكم دولي سابق بعد مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في الدوري، والذي شكك في هدف الزمالك الثاني وكان هذا- كما يرى الزملكاوية- سبب استضافته في البرنامج.

كما هاجم أحمد سليمان أيضا، رئيس مجموعة قنوات أون تايم أسامة الشيخ ، بسبب ما يتم تناوله من جانب قنواته ضد الزمالك ومحاولة التقليل من انتصاراته.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : ” لِم نفسك يا أسامة الشيخ انت مش هتدير الإعلام المصرى وانت ماسك الشيشه ٢٤ ساعه كفايه علينا شوبير وتوفيق السيد ، ازاي عايزين تبقوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم أصلا مغرضين.

وقال سليمان : ايه مصلحة الإعلامي اللي رايح يجيب” محلل” علشان يقول ضربة الجزاء مش صحيحة رغم إن الدنيا كلها قالت صحيحة ؟

وايه مصلحة الإعلامي اللي راح يشكك في هدف الزمالك الثاني ؟ وايه مصلحة الاعلامي اللي كل همه في الحياة ” يبروز ابنه بس” حتى لو على حساب الزمالك.

وأضاف سليمان: ارحموووونا واتقوا ربنا في كل كلمة بتقولوها، الزمالك كبير بجماهيره العظيمة ومحدش هيقدر يخدعهم، عاش الزمالك رغم أنف الكارهين.

وجاء رد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق،- كما ترى جماهير الزمالك -غير متوقع حيث ساند أحمد شوبير في الأزمة على حساب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك نظرا للعلاقة التي تربط عباس بشوبير.

ممدوح عباس

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إكس”: الإعلام الرياضي بأغلبية أقلام كُتّابه يقفون الآن ويدعمون نادي الزمالك في ثوبه الجديد.. لكن ما يعكر الصفو أن يخرج البعض قاذفًا تلك الأقلام بالإساءة وعدم الحيادية وهذا لم ولن يقبل من جانب نادي الزمالك ومجلس إدارته!!

ووجد أحمد سليمان مساندة في أزمته  من جانب رواد منصات التواصل الاجتماعي وجماهير النادي لدفاعه المستميت عن القلعة البيضاء، في وقت تساءل فيه البعض لماذا لم يتم  الوقوف بجانب سليمان، وبدلا من دعمه يتم توجيه انذار وتحذير..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى