توبرياضة

 الزيني ورحاب عبد التواب يرفعان علم مصر في طابور بارالمبياد باريس

أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية عن اختيار الثنائي ريحاب أحمد لاعبة رفع الاثقال وعلى الزينى بطل التجديف لرفع العلم المصرى فى طابور عرض بارالمبياد باريس.

وتوقع رئيس البارالمبية، فى المؤتمر الصحفى المنعقد للإعلان عن تفاصيل الدورة، أن تحقق رحاب نتائج مميزة فى الدورة البارالمبية، موضحا أن اختيار الزينى جاء لما قدمه من مجهودات عظيمة فى اللعبة.

وتشارك مصر في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: رفع الأثقال – ألعاب القوى – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة – تنس الطاولة – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف – الكياك.

وتستعد اللجنة البارالمبية المصرية للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

وحققت مصر 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و 68 فضية و67 برونزية.

و عقدت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، للإعلان عن تفاصيل المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية التى ستقام بباريس فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة البارالمبية اليوم لبحث الترتيب  لسفر بعثة منتخب البارالمبية إلى باريس وحضره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  وجميع أعضاء المجلس الدكتور أحمد آدم نائب رئيس اللجنة البارالمبية وعماد رمضان والدكتورة أمل مبدي  والدكتور أشرف العجيلي ومحمد يحي .

وتم خلال المؤتمر عرض أفلام وثائقية عن الألعاب البارالمبية والانجازات التي حقهها الأبطال البارالمبيين خلال مشوارهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى