توبرياضة

حسام الدين مصطفى يشيد باهتمام السفير المصري في فرنسا بالبعثة البارالمبية قبل السفر لخوض منافسات باريس 2024

أشاد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية باهتمام  السفير علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية في فرنسا، بالبعثة المصرية البارالمبية وتواصله الدائم معه للاطمئنان على ترتيبات السفر واستقبال البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وقال الدكتور حسام الدين مصطفى، هذا ليس جديدًا على سعادة السفير المصري علاء يوسف الذي لايألوا جهدا في الاهتمام بكل فرد في البعثة الأولمبية التي تشارك حاليا في منافسات باريس ليقدم صورة جيدة عن دور السفير وما يقدمه من خدمات وتذليل لكل الصعاب.

الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

مشيرًا إلى أنه رغم مشاغله بالبعثة المصرية حاليا في باريس يحرص على التواصل والاطمئنان على كل صغيرة وكبيرة بالبعثة البارالمبية، مايؤكد على سعيه الدؤوب للاهتمام بكل مصري على الأراضي الفرنسية وأيضا حرصه الدائم على توفير كل سبل الراحة للبعثة البارالمبية قبل توجهها إلى باريس بحيث لاتحدث أي هزة إدارية وتوفير كل نجاح فني لأبطال مصر البارالمبيين.

وتمنى السفير علاء يوسف في نهاية حديثه مع الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة الأولمبية تقديم البعثة البارالمبية صورة مشرفة رياضيا وحصد أكبر عدد من الميداليات في باريس، رغم المنافسة الشرسة لوجود أبطال كُثر ونوعيات أبطال تختلف وتتطور مع كل دورة من حيث المستويات الفنية على مستوى كل دول العالم المشاركة في الأولمبياد.

وكان السفير  المصري في فرنسا علاء يوسف قد حرص على الاطمئنان على كافة الترتيبات للبعثة البارالمبية قبل تحركها من القاهرة إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، والتنسيق الكامل في كل ما يخص تفاصيل السفر والوصول والإقامة.

وتستضيف العاصمة الفرنسية دورة الألعاب البارالمبية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر، وتشارك مصر ببعثة مكونة من 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية.

وأوضح مصطفى أن مقدمة البعثة البارالمبية ستغادر إلى باريس يوم 18 أغسطس الجاري بوفد يرأسه عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة، وذلك من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالإجراءات الإدارية واستلام مقر الإقامة داخل القرية الأولمبية في باريس.

وأشار مصطفى إلى أن البعثة البارالمبية ستسافر على 3 مراحل، المرحلة الأولى تشمل مقدمة البعثة يوم 18 أغسطس الجاري، ثم الفوج الأول يوم 21 أغسطس والفوج الأخير يوم 26 أغسطس قبل افتتاح دورة الألعاب البارالمبية يوم 28 من الشهر الجاري.

السفير المصري في فرنسا علاء يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى