توبفن و ثقافة

العروض المسرحية المختارة لمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج) في دورته الرابعة عشرة عن العروض المختارة للمشاركة في الحدث المسرحي الأهم بالإسكندرية، من بين عدد كبير من العروض المقدمة، تم إختيار 15 عرضًا من دول مختلفة حول العالم.

وهم: (MIND PREY) من بولندا – (كاسيت) من الجزائر – عرضي (شكون) و(مقاطع) من تونس – (THE PANIC SONG SHOW) من إيطاليا – (ضوء) من المملكة العربية السعودية – (نون الفجوة) من السودان – (A SCREAM IN THE DARK) من البرازيل – (مونولوغ) من سوريا – (ERROR 404) من أسبانيا – (رماد) من الإمارات العربية المتحدة – (اللاجئان) من سوريا وفرنسا – (أنتيجوني) من الأردن – (METAMORPHOSIS) من لبنان ، ويشارك العرض المسرحي (ربيع متأخر) من العراق على هامش المهرجان.

العروض المسرحية المختارة لمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

و سيتم الإعلان عن العروض المصرية المشاركة في المهرجان قريباً و سيقام المهرجان على مسارح الإسكندرية المختلفة في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر 2024، وسيشهد جمهور الإسكندرية مجموعة متميزة من العروض المسرحية الدولية التي تمثل تنوع الثقافات والفنون.

الجدير بالذكر أن القائمة المعلنة تمثل القائمة القصيرة للعروض المشاركة، مما يعني أن هناك احتمالاً لإجراء بعض التغييرات أو التبديلات في قائمة العروض النهائية. تهدف هذه الخطوة إلى ضمان تقديم أفضل تجربة مسرحية ممكنة للجمهور.

و تعد هذه الدورة من المهرجان فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى