photo 30توبفن و ثقافةمنوعات

سر رفض سميرة أحمد بطولة فيلم السفيرة عزيزة .. و علاقتها بـ فريد الأطرش

تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد ضيفا في أولى حلقات الموسم الجديد مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج بالخط العريض المقرر عرضه الجمعة المقبل .

وتفتح سميرة أحمد صندوق الذكريات وتحكي الكواليس لأول مرة على جزأين وفي الحلقة الأولى تتحدث الفنانة عن كواليس أفلامها خاصة أن جسدت بطولة ٦ أفلام من أهم ١٠٠ فيلم في تاريخ السينما المصرية، وتتحدث سميرة أحمد عن حياتها الخاصة لأول مرة، وكيف تعيش الآن وتقضي يومها داخل منزلها وبصحبة أصدقائها في النادي.

وقالت الفنانة القديرة إنها كانت المرشحة الأولى لفيلم السفيرة عزيزة بطولة سعاد حسني، قبل أن تعتذر عنه، موضحة: كنت ماضية فيلم تأني مع عبد العزيز فهمي اللي عملته بعد كده سعاد حسني وهو السفيرة عزيزة.

وكشف سميرة أحمد لأول مرة تفاصيل علاقتها مع المطرب الراحل فريد الأطرش، وحقيقة غنائه أغنية “يا أبو ضحكة جنان” ‏لها وقالت: فريد كان يغني أغنية قالتلي بكرة… أنا ساعات أنام فيها وبعدين يقولي إيه رأيك ؟ أسمع شوية وعيني تغفل.

وتحدثت الفنانة القديرة أيضا في الحلقة عن سبب رفضها تجسيد دور فتحية الشغالة في فيلم البنات والصيف، بطولة الراحل عبد الحليم حافظ، وسر قبولها للعمل مرة أخرى.

وتطرقت سميرة أحمد لكواليس العمل مع كبار الفنانين في الزمن الجميل ومن بينهم زكي رستم وحسن يوسف وغيرهم.

كما تحدثت الفنانة القديرة عن كواليس فيلمها الخرساء، موضحة ما قاله المخرج الأجنبي الذي حضر حفل افتتاح الفيلم كما كشفت أيضا كواليس حضور العندليب والموسيقار محمد عبد الوهاب حفل الافتتاح.

سميرة أحمد و إيمان أبوطالب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى