توبرياضة

معلومات مثيرة عن مبارة الزمالك وبيراميدز

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع الاثارة والمتعة الكروية، عندما يستضيف استاد القاهرة غدا الجمعة مواجهة من العيار الثقيل بين فريق الزمالك ونظيره بيراميدز ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز وهي المواجهة رقم 16 بتاريخ لقاءات الفريقين.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

وتقابل نادي الزمالك أمام نظيره بيراميدز في 15 مباراة سابقة بجميع البطولات محصلة 12 مباراة بالدوري و3 بكأس مصر، فاز فيها الأبيض في 7 مواجهات وتعادل في 6 مناسبات، مقابل فوزين لفريق بيراميدز.

وتعد أول مواجهة بين الفريقين في موسم 2018- 2019 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

بينما أخر مواجهة جمعت بينهما كانت في مباراة الدور الأول لبطولة دوري نايل 2024 تعادل فيها الفريقين بهدفين لكل فريق وأحرز الأهداف إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للقلعة البيضاء بينما سجل هدفي الفريق السماوي عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري

ويلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء غد الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري وهي الناقل الحصري للدوري المصري.

ترتيب الزمالك

ويتواجد فريق الزمالك بالمركز الخامس فى جدول الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 27.

ترتيب بيراميدز

ويحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة في الصدارة بعدما لعب 29 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر ثلاث مباريات، وسجل 51 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

آخر مباراة للزمالك في الدوري

وفاز فريق الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة.

آخر مباراة لبيراميدز في الدوري

وخسر بيراميدز من الأهلي، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى