رياضة

محمود الخطيب يوجه عدة رسائل لجماهير الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي على توجيه عدة رسائل إلى جماهير القلعة الحمراء بعد تحقيق الفوز على بيراميدز في الدوري أمس.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي قد حقق الفوز أمام نظيره بيراميدز في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد أمس الإثنين.

وعبر الخطيب عن تقديره الخالص لجماهير النادي الاهلي التي دائمًا تقف خلف القلعة الحمراء وفرقها الرياضية من أجل دعمها بكل قوة في مختلف المناسبات.

ووصف جماهير الاهلي بـ الوفية مؤكدًا أنها ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات، وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري.

وأشار إلى أن وقوف الجماهير بجانب الاهلي وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم يتم حسمها حتى الآن، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء.

وأكد ثقته في جماهير الاهلي الواعية في أنها سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح بإذن الله.

وأوضح الخطيب أنه يتمنى أن تبذل كل منظومة العمل في الاهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديهم من أجل تحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى