توبرياضة

رمضان صبحي “ضحية” جديدة لتخبط المسؤولين

في ظل انشغال الوسط الرياضي المصري بقضية الراحل أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، الذي وافته المنية منذ أيام بسبب تعرضه لأزمات نفسية، هلت علينا قضية أخري مشابهة لما مر بـ رفعت، وهذه المرة مع اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز.

وكان أحمد رفعت قد أوضح بعد تحسن حالته الصحية أن السبب الرئيسي الذي أوصله هذه الحاله، كان بسبب بعض الضغوطات التي كان يتعرض لها من قبل المسؤولين في الكرة المصرية، والتي بدورها أثرت علي حالته الصحية وأودت مؤخرًا لوفاته.

ها نحن الأن نري اللاعب رمضان صبحي، يعيش في نفس السيناريو الذي مر به الراحل أحمد رفعت، من ضغوطات نفسية وتشويه لمسيرته الكروية، بعد إعلان تعاطيه للمنشطات علنًا في الإعلام.

كما أصدرت لجنةمكافحة المنشطات المصرية قرارًا بإيقاف اللاعب عن ممارسة النشاط الرياضي منذ ما يقرب من ثلاث أشهر، في حالة مثيرة للجدل.

حيث أن اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات، أصدرت بيان رسمي منذ ساعات أعلنت فيه عدم إدانة الاعب بأي اتهامات بتعاطيه للمنشطات، وأن جميع العينات التي تم سحبها من اللاعب علي فترات مختلفة بالفترة الأخيرة، كانت إيجابية.

لتقرر لجنة المنشطات رفع عقوبة الإيقاف علي اللاعب، وتبرءته من اي اتهامات تعرض لها سابقا بتعاطيه للمنشطات.

رمضان صبحي يتعرض لضغوطات نفسية صعبة

كشفت مصادر مقربة من اللاعب رمضان صبحي، أن اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إبتعاده عن ممارسة كرة القدم منذ ثلاث أشهر بدون وجه حق.

وأكدت المصادر أن رمضان صبحي غاضب من بعض المسؤولين في مصر بعد التشهير به بتعاطيه للمنشطات، بجانب إصدار قرار بإيقافه دون الانتظار لقرار اللجنة الدولية للمنشطات، والتي أثبتت مؤخرا بصحة موقفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى