توبرياضة

أوباميانج على أعتاب الانضمام لـ القادسية السعودي

تناولت العديد من التقارير الصحفية، عن دخول نادي القادسية السعودي في مفاوضات قوية مع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم مارسيليا الفرنسي لحسم انتقاله في الصيف الجاري.

وقدمت إدارة نادي القادسية عرضًا مغريًا للنجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن عرض النادي العائد أخيرًا إلى دوري روشن السعودي يشمل مدة عامين على اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي مارسيليا ترغب في بيع الموسمين المتبقيين من عقد الهداف الجابوني، من أجل تقليص تكلفة رواتب اللاعبين وتمويل إبرام صفقات أخرى، في وقتٍ يريد اللاعب نفسه الرحيل بعد قضاء موسم واحد مع الفريق.

وأحرز أوباميانج، المنضم من تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي، 30 هدفًا وصنع 13 خلال 51 مباراة مع فريقه الحالي مارسيليا الفرنسي.

وبقميص أرسنال الإنجليزي، حصل الجابوني على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2018- 2019، بعدما أحرز 21 هدفًا، بالتساوي مع المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والسنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول السابق والنصر السعودي حاليًا.

ومثل أوباميانج أيضًا سانت إتيان وليل الفرنسيين، وبوروسيا دورتموند الألماني، وبرشلونة الإسباني، وفرقًا أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى