رياضة

عقوبات صارمة من لجنة المسابقات بشأن مباريات السوبر المصري

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عدد من العقوبات الصارمة بعد إنتهاء لقائين نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري والتي تحتضن منافسات دولة الإمارات.

وجاءت كالتالي :
إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات و غرامة ٢٠ ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات .
-توقيع غرامة ٢٥ ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني و الجهاز الإداري للاعتراض الجماعي .
– تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو ٢٠ ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.
– تغريم جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز عشرون ألف جنيه تسدد لخزينة الأتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين  خلال المؤتمر الصحفي .

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا علي نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين علي ستاد محمد بن زايد.

وفاز الأهلي بهدف نظيف في الدقيق 90+3، عن طريق الخطًأ بعدما مرر إمام عاشور كرة لمنطقة الجزاء أرتطمت في لاعب سيراميكا جاستيس آرثر وتسكن شباك فريقه بالخطأ.

فيما تأهل الفريق الأول بنادي فيوتشر الى المباراة النهائية ببطولة السوبر المصري على حساب نظيره بيراميدز بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 14 /13 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد لحساب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري الذي تستضيف دولة الإمارات فعالياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى