توبرياضة

كواليس الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت لاعب فيوتشر

فقدت الكرة المصرية صباح اليوم السبت أحمد رفعت لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونادي فيوتشر الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر يناهز 31 عاما حيث تعرض اللاعب لأزمة صحية فجر اليوم  وتدهورت حالته سريعا لترتقي روحه إلى بارئها فور وصوله إلى أحد المستشفيات الخاصة في محاولة لإسعافه.
وكان أحمد رفعت قد تعرض لسقوط مفاجئ يوم 11 مارس 2024 في الملعب خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري وتم نقله على الفور إلى المستشفى ومكث بها لعدة أسابيع في العناية المركزة قبل أن تبدأ الحالة في الاستقرار ليغادر بعدها المستشفى ويواصل مرحلة النقاهة في المنزل تحت إشراف الأطباء تمهيدا لعودته إلى الملاعب مرة أخرى.
لحظة سقوط أحمد رفعت في مباراة الاتحاد السكندري

فيوتشر يصدر بيان ينعي لاعبه

أصدر نادي فيوتشر بيان ينعي فيه رحيل اللاعب الشاب و إلى نص البيان :

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.
بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

فيوتشر ينعي أحمد رفعت
الوداع الأخير
وكان آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل رحيله خلال زيارته لمران فريقه يوم 24 يونيو الماضي قبل مواجهة فريق الجونة ضمن منافسات الأسبوع ال 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت بإستاد خالد بشارة. واستقبل لاعبي فيوتشر رفعت بحالة من الترحاب الشديد وطالبوه بالعودة سريعا للتدريبات والمشاركة في المباريات ولكن القدر كان له رأي آخر لتصعد روع اللعب الشاب إلى بارئها صباح اليوم.
أحمد رفعت خلال زيارته لمران فريقه للمرة الأخيرة
طلعت يوسف يرحب بأحمد رفعت
أحمد رفعت و هيثم عرابي
اقرأ أيضا : 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى