توبرياضة

حسن شحاتة : تراجع إدارة الزمالك وخوض مباراة سيراميكا اليوم ” موقف غريب”

تحدث حسن شحاتة، نجم نادي الزمالك السابق، و المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، عن رأيه في تراجع إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب، وخوض مباراة سيراميكا ” اليوم السبت” بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي الثلاثاء الماضي.

وقال شحاتة في تصريحاته تليفزيونية على “إم بي سي مصر”، أنه كان يدعم عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي بسبب أخطاء إدارة الدوري المصري، التي لاحظها الجميع ويعاني منها الأندية.

وأضاف شحاتة، موقف غريب ، وأنه لم يتفهم هذا الموقف الأخير من مواجهة الزمالك لنادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء اليوم، مشيراً إلى أنه ليس من المنطقي أن يلعب الزمالك والأهلي لقائي الدور الأول والثاني ضد أي منافس في توقيت يصل إلى أسبوعين.

وأضاف شحاتة، الزمالك تعرض لظلم كبير، وأن الأمر لا يتعلق بالزمالك فقط، ولكن منتخب مصر سوف يدفع ثمن هذه الأخطاء، لافتاً إلى أن هناك أخطاء كثيرة تم ارتكابها بحق الزمالك.

وشدد شحاتة على أن أبسط الأمثلة هدف الزمالك الملغي بدون سبب في موسم 81-82 والذي أدى إلى حرمان الفريق من لقب بطولة الدوري العام بشكل غريب للغاية، مشيراً إلى أن ما يحدث لا يقلل من قيمة النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى