أخبار مصرترينداتتوبمنوعات

السوشيال يشتعل بسبب تقبيل حسام موافي لـ  يد “أبو العينين”.. الأسباب والتداعيات

اشتعلت الجلسات الحوارية البينية الخاصة، ومنصات التواصل العامة في مصر، خلال الساعات الأخيرة، بسبب مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الدكتور حسام موافي ، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، خلال الفيديو وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي في مصر المقطع الذي التقط أثناء عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي مريم يوم 24 أبريل الماضي ، وكان بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والشيخ خالد الجندي وسعد الهلالي، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، وغيرهم.

وانهالت الانتقادات على اللقطة التي أظهرت موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال، خصوصا بعد انتشارها بشكل واسع.

عائلة موافي ترد

أثار الفيديو- الذي انتشر سريعًا وحقق نسب مشاهدات عالية جدا- حفيظة أسرة عائلة موافي  وخرجت لتكشف الأسباب والملابسات وأكدت أن الفيديو اجتزء وخرج من سياقه.

وكشف مصدر من الأسرة أن الصورة كانت طبيعية، وكانت من حفل عقد القران الذي حضره شخصيات مرموقة كثيرة.

حيث كانت تنتاب الدكتور حسام حالة من الفرحة الشديدة، نظرا للحضور الكبير والسعادة على وجوه الجميع .

وتحدث رجل الأعمال محمد أبو العينين،خلال كلمة بسيطة ومقتضبة عن حبه للدكتور حسام ومدحه بها ثم قبل رأسه، فما كان من الدكتور موافي إلا تقبيل يد صديقه، شاكرا كلماته دون أن يكون وراء الخطوة أي مغزى وهدف.

و  الدكتور حسام موافي، هو أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وله سمعة كبيرة جداً ويحظى بشهرة واسعة بالأوساط المصرية والعربية، خصوصا بسبب فيديوهاته ونصائحة الطبية التي تنشر عادة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى