توبرياضة

حسام المندوه يوجه إنذارًا لـ الأهلي.. هدف الزمالك الكونفدرالية والسوبر الأفريقي

كتب- محمد عبد الهادي:

ارتفع سقف طموحات حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا،  بعد الفوز على  دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المندوه- في تصريحات تليفزيونية – أن هدف نادي الزمالك الرئيسي هو التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى دائمًا للفوز في أي بطولة يشارك فيها، وهدفهم التتويج بكأس الكونفدرالية بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي.

الفوز على الغريم التقليدي

وشدد على أن الفوز على الغريم التقليدي الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي يُعتبر مكسبًا كبيرًا للزمالك، والفوز على الأهلي بمثابة بطولتين بالنسبة لهم، لأنه يمثل فوزًا ببطولة مهمة بالإضافة إلى التغلب على الفريق المنافس التقليدي في أي بطولة.

وحسم  فريق الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويواجه نهضة بركان في المباراة النهائية.

وعلي الجانب الآخر صعد للأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا ويعد هو المرشح الأول لحصد اللقب وفي حالة حصده للقب سيواجه الفائز ببطولة الكونفدرالية في بطولة السوبر الإفريقي واذا تمكن الزمالك من حصد لقب ستكون مباراة بين قطبي الكرة المصرية من جديد.

الزمالك يصطدم بـ بركان المغرب

و تأهل فريق الزمالك لنهائي الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على حساب مضيفه دريمز الغاني، بثلاثية نظيفه فى المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، على استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل أهداف الزمالك حمزة المثلوثي وسامسون أكينولا في الشوط الأول، ومصطفى شلبي في الثاني.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي على كأس البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى