توبفن و ثقافةمنوعات

أحمد السقا : انفصالي عن زوجتي”شائعة”.. ولا أعرف سر إطلاقها في هذا التوقيت

رغم انتشار شائعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته “مها الصغير” بعد زواج استمر أكثر من 25 عاما ،إلا أن الفنان المصري نفى الشائعة .

وقال السقا في تصريحات صحفية،  الخبر لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن حياته الأسرية مستقرة، ويقضي حاليا وقتا طويلا مع زوجته وأبنائه بعد انتهاء موسم دراما رمضان، الذي كان يشارك فيه بمسلسل العتاولة.

وأضاف السقا، أنه لا يعلم الهدف وراء تلك الشائعة خاصة في ذلك التوقيت، الذي يشهد نجاح مسلسل العتاولة، واقتراب طرح فيلم السرب الذي هو من بطولته، ويعد الفيلم الأضخم انتاجا.

وكشف عن أنه لايهتم بـ الشائعات، إلا أن تكررت كثيراً الفترة الماضية، ولابد من اتخاذ إجراء قانوني ضد من يروج لشائعة انفصاله عن زوجته بين الحين والآخر.

وكشف السقا عن سر حيث لم يكن ينتوي المشاركة في دراما رمضان 2024 ، و أخبر المنتج صادق الصباح  بذلك، وأنه مرهق نفسيا وذهنيا، ولديه رغبة في أخذ قسط من الراحة، إلا أنه بعد النقاش معه وافق على طلب منه أن يكون المسلسل عملا جماعيا وليس بطولة مطلقة.

وكشف السقا عن حبه للعمل الجماعي حيث يحب مشاركته في العمل الفني كوكبة من النجوم، حتي يكون العمل ثريا.

يذكر أن الفنان أحمد السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير عام ١٩٩٩، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، وأثمرت عن ثلاثة أبناء وهم: ياسين ونادية وحمزة.

كان الفنان أحمد السقا قد حقق نجاحاً كبيراً في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل العتاولة، الذي شارك معه في بطولته الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى