توبرياضة

شوط أول سلبي بين الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي بدوري الأبطال

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي بعد اسئناف المباراة وتوقفها لمدة تزيد عن نصف الساعة.

وقرر حكم مباراة صن داونز والترجي التونسي استئنافها  والمقامة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، بعد توقفها بسبب الصواعق وهطول الأمطار.

واستأنف اللقاء بداية من الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

فـ بعد مرور 20 دقيقة ، قرر حكم مباراة صن داونز والترجي التونسي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا ، إيقاف المباراة بسبب الصواعق وهطول الأمطار.

وقرر حكم اللقاء إيقاف المباراة وطلب من لاعبي الفريقين مغادرة أرضية ملعب اللقاء والتوجه إلى غرفة الملابس، وأدت الصواعق والرياح إلى تعطل الإنارة داخل الملعب.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 20 بعد انطلاقها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأعلن ناديا صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، عن تشكيل مواجهة الفريقين، المقامة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال .

تشكيل صن داونزتشكيل الترجي

و أعلن البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي، تشكيل الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم الجمعة

حراسة المرمى: أمان الله مميش

الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة

الوسط: حسام تقا – غيلان الشعلالي – روجي أهولو – حسام الدين غشة

الهجوم: يان ساس – رودريجو رودريجيز

وجاء تشكيل صن داونز كالآتي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

الدفاع: موداو – كيكانا – كويتزي – مفالا

الوسط: لونجا – إليندي – أوباس

الهجوم: ماسيكو – شالويلي– لوكاس ريبيرو

صن داونز ضد الترجي

ويمتلك الترجي التونسي أفضلية بفوزه في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل على ملعبه رادس، ويتطلع فريق الدم والذهب لاقتناص بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال.

وينتظر الفائز من موقعة الترجي وصن داونز،  المتأهل من مباراة الأهلي ومازيمبي في نهائي المسابقة للفوز بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الترجي إلي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك صن داونز للتأهل لنهائي دوري الأبطال بعد غياب منذ نسخة 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى